كلمة ليوم الام 2021 أحلي تهاني وجمل عيد الام happy mother’s day

كلمة ليوم الام 2021 أحلي تهاني وجمل عيد الام happy mother’s day

نتابع معكم كلمة ليوم الام 2021 وأجمل وأرق تهاني عيد الام للاحتفال باليوم المميز ورسم البسمة علي وجوه الامهات، فإن تاريخ عيد الام هو يوم الحادي والعشرون من شهر مارس من كل عام ميلادي، وهذا قبل موعد شم النسيم بفترة بسيطة في مصر، والجدير بالذكر أن العديد يقومون بالبحث الآن عن شعر حافظ ابراهيم كامل الام مدرسة إذا اعددتها اعددت شعبا طيب الاعراق، وسنوافيكم بهذا الشهر كاملا في المقالة.

كلمة ليوم الام

  • أي كلمة حب ووفاء وأي ابتسامة عرفانٍ وجميل، وأي رسالة شوقٍ وإخلاص، أهديها في عيدك أمي.
  • عيد أم سعيد، أنتِ امرأة مميزة جداً في حياتي، أحبك دائماً. لا يكفي عيد الأم بأن أعبر لكِ بالشكر عن كل ما قدمتيه لي في حياتي وكل شيء تفعليه من أجل بقائنا.
  • ومهما كبرتُ يا أمي فسأبقى ذلك الطفل الذي لا يرى اتّساع العالم إلّا بين يديك. في هذا اليوم يمكن أن أقدم لكِ الهدايا والزهور ولكن لا يوجد شيء في هذا الكون يمكن أن يظهر مدى حبي لكِ، عيد أم سعيد.
  • أحبك قليلة جداً أمام ما يحمله قلبك من معان تعجز الأبجدية عن تلخيصها، دمت بصحة يا حبيبتي. عبارات رائعة للأم عندما أبكي أعرف دائماً أنكِ من سترسمي البسمة علي وجهي، أحبك جداً.

يا صباح الخير يا مولاتي

جمل عن عيد الام

  • لا يوجد ما يكفي من العناق والقبلات لكي تظهر لكِ كم أنا أحبك. أمّي أنتِ ملكة هذا المنزل، شكراً على كل شيء قدمتيه لي منذ ولدت، عيد أم سعيد. في غرفتي أرى وجهكِ الحبيب يُنير ظلمة المكان، يا نبض الروح، يا أحن قلب، يا ترتيلة الصباح وأنشودة السلام.
  • إلى المرأة الرائعة التي لم تكن لي إلا سنداً ودافعاً للنجاح، عيد أم سعيد.
  • أمّي يا روحي وحياتي يا بهجة نفسي، كل عام وأنتِ بخير.
  • أنا فخورة جداً بأنكِ أمّي وأنّ امرأة مثلك كانت مرشدتي ومربيتي كل هذه السنوات، عيد أم سعيد. ربي يرزقني رضاك،ِ ويزيّن بالنور محيّاكِ، ويكتبلي الجنة وإيّاكِ.

الام مدرسة اذا اعددتها اعددت شعبا طيب الاعراق

الأُمُّ مَدرَسَةٌ إِذا أَعدَدتَها

أَعدَدتَ شَعباً طَيِّبَ الأَعراقِ

الأُمُّ رَوضٌ إِن تَعَهَّدَهُ الحَيا

بِالرِيِّ أَورَقَ أَيَّما إيراقِ

الأُمُّ أُستاذُ الأَساتِذَةِ الأُلى

شَغَلَت مَآثِرُهُم مَدى الآفاقِ

ما يزال البحث مستمرا حول معايدات عيد الام 2021 للاحتفال باليوم المميز، تابعونا علي موقعنا ثقفني للمزيد حول هدايا عيد الأم بالإضافة إلي أجمل وارق اغاني عيد الام الجديدة والقديمة للاحتفال بيوم الام.

كما نوافيكم في موقعنا المميز موقع ثقفني بكل ما يهمكم وتبحثون عنه بشكل يومي، مثل أهم الاخبار والموضوعات التي تهم القارئ العربي، كما نوافيكم بمواعيد عيد الام وشم النسيم ورمضان، بالإضافة إلي بطاقات معايدات عيد الام وشم النسيم وعيد الفطر ورمضان المبارك، وغيرهم من المناسبات التي تستدعي ارسال بطاقات تهنئة للاحتفال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *