قائمة أجمل رسائل عيد الأم الجديدة لتهنئة جميع الأمهات بيوم الأم mother message

قائمة أجمل رسائل عيد الأم الجديدة لتهنئة جميع الأمهات بيوم الأم mother message

نعرض لكم أفضل وأحدث رسائل عيد الأم 2021 والذي انتشر الاحتفال به منذ قديم الزمن، فقد كانت عادة رومانية قديمة ولكن أطلق عليه اسم عندها عيد كوبيلي، ثم انتقلت العادة من الرومانيين إلى اليونانيين وأطلق عليها اسم عيد هيريا، ومنذ ذلك الوقت وقد انتشرت الاحتفال بعيد الأم على أنه عادة ثابتة، وهو من أفضل الأيام التي تنظره الأمهات حتى يتم التعبير لهم عن مدى المحبة في قلوب أبنائهم تجاههم.

رسائل تهنئة عيد الأم

يتم الاحتفال بعيد الأم في يوم الحادي والعشرين من شهر مارس في كل عام، وهو أحد الأيام الذي يشغل الكثير من المحبة في قلوب المصرين بشكل خاص، ولذلك يحرص الكثير من على حمل الهدايا والمعايدات المرفقة بالرسائل للاحتفال بهذا اليوم، ونعرض لكم الآن أجمل تلك الرسائل التي يمكن إرسالها للأمهات.

  • أنا قطعه من قلبك وانت كل القلب يا أمي .
  • هي أمي و أمني وأماني وإيماني وأمتي واطمئنان إهداء لأعظم وأجمل وأغلى امرأة في عيني بالوجود.
  • أمي .. لا تؤم القلوب إلا إليك .. ولا تلين الصخور إلا لحنانك .. انت الحب… والجنة تحت قدميك .. أحبك أمي.
  • عذرا أمي أنت لستي الأغلى في حياتي بل أنتي كل حياتي .
  • لو كان عندي كتير هموم … وكان عندي الشغل بالكوم … بين حضنك كل شئ بيهون .

ويعتبر هذا اليوم من أكثر الأيام التي تقرب المسافات بين الأمهات والأبناء، سواءً كانت هذه المسافات عاطفية أو حقيقية، حيث يجتمع جميع الأبناء في اليوم ليزيدوا المحبة في قلوب الأمهات بعد البعد الذي يكون بينهم.

احتفالات عيد الأم 2021

ويسعى الكثير من الشباب والفتيات في جميع الدول حول العالم الاحتفال بذلك اليوم من خلال التواصل مع الأم وشراء هدية لها أو على الأقل إرسال رسالة لها تعبر عن مدى الحب بينهم وتعبر عن تقدير دورها الكبير في حياة أبناءها والذي دائما يكون لها التأثير الأفضل والذي لا يقدر بأي كلمات.

وكانت إدارة الفتوى التابعة للأزهر الشريف قد قامت بتناول موضوع الاحتفال بعيد الأم من حيث حكمه في الدين، حيث قالت بأنه يجوز الاحتفال به، وذلك تقديرا لدور الأم في الحياة والذي تحدث عنه القرآن الكريم في الكثير من المناسبات، ولذلك فقد ردت إدارة الفتوى عن البعض الذي قال بحرمانية الاحتفال بذلك اليوم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *