رابط التسجيل في مؤسسة الوليد بن طلال للإنسانية الخطوات والشروط

رابط التسجيل في مؤسسة الوليد بن طلال للإنسانية الخطوات والشروط

رابط التسجيل في مؤسسة الوليد بن طلال للإنسانية يتم البحث عنه من قبل جميع الأفراد من داخل المملكة العربية السعودية رغبة منهم في طلب مساعدة الوليد بن طلال بالإضافة إلى البحث عن رقم الوليد بن طلال الواتس اب والذي يحاولون من خلاله طلب المساعدات المالية، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على رابط التسجيل في مؤسسة الوليد بن طلال للإنسانية وطريقة التسجيل.

رابط التسجيل في مؤسسة الوليد بن طلال للإنسانية

تقدم مؤسسة الوليد للإنسانية الكثير من المساعدات للمواطنين داخل المملكة ومواطني الخليج العربي لذا فإنهم يبحثون عن رابط التسجيل في مؤسسة الوليد بن طلال للإنسانية والذي من خلاله يتم التسجيل والحصول على المساعدات على أن يتم التقديم من خلال موقع مؤسسة الوليد للإنسانية .

خطوات التسجيل في موقع الوليد للإنسانية

  • يتم الدخول إلى رابط التسجيل في مؤسسة الوليد.
  • بأعلى الصفحة يوجد كلمة تسجيل جديد يتم الضغط عليها.
  • بمجرد الضغط على تسجيل جديد تفتح صفحة أخري ومن خلالها يتم كتابة بعض المعلومات منها الاسم ورقم الهوية والبريد الالكتروني بالإضافة إلى إمكانية تفعيل حساب تويتر الخاص بالمستخدم للحصول على المعلومات الخاصة بالطلبات.
  • يتم بعد ذلك إرسال اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بموقع الوليد للمساعدات على البريد الالكتروني السابق تسجيله، وبعدها يتم مباشرة البدء في تقديم طلب المساعدة.

رقم مؤسسة الوليد للإنسانية

قامت المؤسسة بوضع رقم موحد يمكن للمواطنين داخل المملكة التواصل معها من خلاله لكي يقدموا استفساراتهم وكذلك تقديم الشكاوى والاستعلامات المختلفة على أن يتم الاتصال على رقم 966112110000+، كما يمكن للأفراد التواصل مع الوليد بن طلال مباشرة عبر البريد الالكتروني [email protected].

شروط مساعدة الوليد بن طلال

لكي يتم قبول طلب المساعدة المقدم من الأفراد ينبغي أن تنطبق عليهم بعض الشروط الهامة وذلك للاستفادة من برنامج الإسكان التنموي وكذلك برنامج السيارات وتتلخص هذه الشروط في:

  • عدم تحصل المتقدم على أكثر من ثلاثة ألاف ريال شهريًا.
  • ألا يكون هناك وحدة سكنية أو سيارة مسجلة باسم المتقدم للحصول على المساعدة.
  • ألا يتم التصرف في المنحة المقدمة بالإيجار أو البيع مع تعهده بذلك.
  • ألا يتم استخدام المنحة المقدمة بما يخالف القوانين داخل المملكة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *