أرخص سيارات السيدان في الإمارات حتى 40 ألف درهم

أرخص سيارات السيدان في الإمارات حتى 40 ألف درهم

أرخص سيارات السيدان في الإمارات، يبحث الشباب بشكل دائم ومستمر عن أفضل أنواع السيارات من حيث الإمكانيات واستهلاك الوقود والتحمل، وكذلك يتم البحث عن أفضل الأنواع وأحدثها وإن أمكن أرخصها، وتعتبر سيارات السيدان من أحدث فئات السيارات الحالية، ويرغب شباب الإمارات بالتعرف على سعرها وأنواع سيارات السيدان للشراء.

أنواع سيارات السيدان في الإمارات

تتوفر العديد من سيارات السيدان في الإمارات وأسعارها تتراوح بين 35 حتى 40 ألف درهم فقط ومن تلك الأنواع:

أرخص سيارات السيدان في الإمارات

  • سوزوكي سويفت ديزاير

سيارة Suzuki swift dzire هي سيارة يابانية فئة هذا العام 2021 وتشتهر بالموثوقية، وتتميز بأن محركها من فئة 1200cc لكلا الفئتين، والفرامل الخاصة بسيارة سوزوكي سويفت ديزاير من النوع المانع للانزلاق ABS، ولها العديد من المميزات مثل احتوائها على قفل مركزي والجزء الأمامي من الشبك مطلي بمادة الكروم.

سعر سيارة Suzuki swift dzire الموديل الجديد 2021 يتراوح بين 36.900 و42.900 درهم.

  • سيارة تشانجان ايادو

أما عن سيارة Changan Eado فهي من السيارات ذات السعر الرخيص في الإمارات إن لم تكن الأقل سعرًا في فئتها، ولها العديد من المميزات مثل احتوائها على غطاء عازل للحرارة والأصوات، لها قدرة كبيرة على التحمل، المحرك الموجود بها سعته 1500cc وهو سبب قوتها، والمقود يدعم الضبط الأتوماتيكي، كما ومن الداخل بها مسند زراع وسط، والفرامل من النوع المانع للانزلاق.

وسعر سيارة تشانجان إيادو في الإمارات هو 36.750 درهم.

  • سيارة شيري اريزو 3

من أكثر سيارات سيدان شهرةً هي Cherry arrizo 3، وهي من السيارات الصينية وتمتلك لمحرك بسعة 1500cc، والتصميم الداخلي للسيارة يتميز بالفخامة والرقي والأناقة، وتسهل من القيادة حيث تكون القيادة أكثر مرونة وسلاسة من خلالها.

وسعر سيارة Cherry arrizo 3 في الإمارات يصل إلى 47 ألف درهم.

  • سيارة شيري أريزو 5

وسيارة Cherry arrizo 5 لها قدرة كبيرة على التحمل وبها محرك سعته 1500cc، مما يجعلها تنافس سيارة اكسنت وهيونداي وسيتي، والفرامل مانعة للانزلاق والشبك الأمامي مطلي بمادة الكروم.

سعر سيارة Cherry arrizo 5 هو 39.795 حتى 46.500 درهم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *