للأقساط المرتفعة شراء المديونية تمويل بدون تحويل راتب مع تأجيل الأقساط

للأقساط المرتفعة شراء المديونية تمويل بدون تحويل راتب مع تأجيل الأقساط

شراء المديونية للأقساط المرتفعة حلك السريع عن طريق تمويل شخصي بدون تحويل راتب ، تستطيع تأجيل أقساطك الشهرية اذا كنت لا تستطيع الدفع خلال الشهر عن طريق الجوال فقط ، قد يلجأ البعض يوما الى القروض الشخصية كحل للخروج من مشكلاته اليومية ويفاجئ في نهاية المطاف بعدم استطاعته سداد القسط ، ولذلك ننصح دائما بالصدق مع النفس ومعرفة مقدار الالتزامات الشخصية بشكل سليم ، لكن في بعض الأحيان لا يوجد مفر من البحث عن تمويل شخصي للخروج من من هذا الأمر الطارئ ، وتستطيع بالقرض فعلا حل مشاكلك ونقدم لكم في ثقفني قروضا شخصية تلبي احتياجات الكثيرين من السعوديين ، لكن عليك القراءة بحرص لتحصل على الاستفادة الكاملة من النصائح التي نقدمها اليكم ، وللخرج من أزمة عدم المقدرة على سداد الأقساط الشهرية ، نقدم في عرضنا اليوم شراء مديونية البنوك الأخرى ليتم التعامل معها ، والتقسيط على أقساط أقل وبدون رسوم.

شراء مديونية الأقساط المرتفعة

يعد شراء الديون دائمًا أحد أكثر الأسباب شيوعًا التي يدفع الأشخاص للحصول على تمويل شخصي ، وقد ظل ذلك صحيحًا في عام 2020. هذه القروض تجمع ديونًا متعددة ، مثل ديون بطاقة الائتمان والقروض الأخرى ذات الفائدة المرتفعة ، وتترك لك قرضًا شهريًا واحدًا دفع القرض الجديد. خلال شهر التمويل لشراء المديونية تستطيع فعل الاتي:

  1. شراء المديونية بدون تحويل راتب.
  2. قبول سريع للطلب خلال نصف ساعة.
  3. مدة سداد الأقساط تصل الى 60 شهراً.
  4. إمكانية تأجيل الأقساط أثناء التعثر في سدادها.
  5. أقل هامش ربح يمكنك الحصول عليه.
  6. بدون مصاريف أو رسوم إدارية.
  7. معدل نسبة سنوي 0.96%.

مثال: لنفترض أنك قمت بطلب قرض بمبلغ 55 ألف ريال. في هذه الحالة ، سيتوجب عليك سداد 939 ريال كقسط شهري لمدة 5 سنوات.

مثال أخر: عند التقديم على نموذج تمويل شخصي بقيمة 80 ألف ريال سعودي. ستقوم بتقسيط المبلغ على 5 سنوات وستدفع 1,373 ريال للبنك.

تمويل شخصي بدون تحويل راتب

يلجأ البعض الى البحث عن هذه البنوك التي تسمح بذلك ، ولذلك قدم جمّعنا لكم مجموعة متنوعة ستبهرك حيث تستطيع الحصول على قروض شخصية بدون تحويل راتب بشروط ومميزات لن تجدها في مؤسسة أخرى ، أمَّا وإن كنت لا تعمل الأن أو ليس لديك وظيفة، على الرغم من أنه من الممكن الحصول على قرض شخصي بدون وظيفة ، إلا أنه ليس قرارًا حكيمًا لأنه يمكنك تعريض صحتك المالية للخطر إذا لم تكن قادرًا على تحمل القرض. بالإضافة إلى ذلك ، قد يكون من الصعب التأهل أيضًا. ويرجع ذلك إلى أن الاطمئنان الى وجود راتب ثابت يعد عادةً أحد أهم متطلبات القروض الشخصية. ومع ذلك ، سيسمح لك بعض المقرضين بالحصول على قرض بدون دخل أو يسمحون لك باستخدام الدخل غير المرتبط بوظيفة للتأهل.

قبل الحصول على قرض

  • تعرف على كيفية تأهيل المقرضين لمقدم الطلب وفكر في المخاطر التي تصاحب الحصول على قرض بدون وظيفة.
  • إذا لم يكن لديك وظيفة أو مصدر دخل بديل ولا يمكنك تحمل الحصول على قرض شخصي ، فمن الأفضل تجنب تحمل ديون إضافية.
  • إذا كان لديك دخل ثابت غير متعلق بالتوظيف ، مثل الضمان الاجتماعي أو صناديق التقاعد ، وكنت قادرًا على تحمل ديون إضافية ، فإن القيام بذلك يمكن أن يوفر لك التمويل الذي تحتاجه.
شراء مديونية بدون تحويل راتب
حاسبة القروض الشخصية

نصائح للحصول على قرض شخصي أثناء فترة الركود

إن فهم ميزانيتك الحالية وكيف سيتغير القرض الشخصي أمر ضروري للاقتراض في الوقت الحالي.
فيما يلي بعض النصائح للحصول على قرض مضمون في ظل الاقتصاد المتغير.

  1. حدد سبب طلب التمويل. يمكنك الحصول على قرض شخصي لمعظم النفقات ، لكن بعض المقرضين يقدمون معدلات مئوية سنوية مختلفة لأغراض القروض المختلفة.
  2. حافظ على درجة الائتمان الخاصة بك. تعتبر درجة الائتمان الخاصة بك عاملاً مهمًا ، وإن لم يكن العامل الوحيد ، في تحديد ما إذا كنت مؤهلاً للحصول على قرض شخصي والمعدل الذي ستحصل عليه. تذهب أفضل الأسعار إلى المقترضين الحاصلين على درجات ائتمانية عالية وتاريخ طويل من المدفوعات في الوقت المحدد تجاه أشياء مثل بطاقات الائتمان وقروض السيارات.
  3. حافظ على ديونك منخفضة. يريد المقرضون التأكد من أنه يمكنك سداد مدفوعاتك في الوقت المحدد كل شهر ولا يزال لديك أموال متبقية. إذا كانت لديك نسبة دين إلى دخل عالية ، فقد ترغب في سداد بعض من تلك الديون الأخرى قبل التقديم.
  4. احصل على مستنداتك جاهزة. بطبيعة الحال ، كانت البنوك يلقون نظرة فاحصة على ما تدرجه على أنه دخلك والوثائق التي تقدمها لدعمه، الراتب الشهري وقسائم الدفع سيقطع شوطًا طويلاً في طلب القرض ، حتى مع تحسن الاقتصاد وتخفيف البنوك لمعاييرهم.
  5. قارن الخيارات والعروض. يسمح لك التأهيل المسبق بمعرفة معدل ومبلغ القرض الشخصي الذي يمكنك الحصول عليه ثم مقارنته بالعروض وخيارات التمويل الأخرى ، مثل بطاقات الائتمان. نظرًا لعدم وجود سحب ائتماني صعب ، يمكنك التأهل مسبقًا مع مقرضين متعددين في وقت واحد دون التأثير على درجة الائتمان الخاصة بك.

تعليقات

  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي انا شخص محتاج وعندي ديون ولاقدرت اسددها بسبب الضروف صعبه قسم بلله تواصل علا رقمي واتساب +967716697695

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *