تمويل شخصي بدون تحويل راتب للجميع من غير البنوك

تمويل شخصي بدون تحويل راتب للجميع من غير البنوك

تمويل شخصي بدون تحويل راتب من غير البنوك أو خلالها، يمكن أن تساعدك القروض الشخصية على إعادة تمويل ديونك ، أو سداد المصاريف الكبيرة أو تغطية النفقات غير المخطط لها بأسعار ثابتة غالبًا ما تكون أقل من بطاقات الائتمان، إذا كنت تفهم خصوصيات وعموميات القروض الشخصية ، فيمكنهم مساعدتك في إدارة التكاليف بما في ذلك الفواتير الطبية والإجازات وإعادة تشكيل المنزل وحالات الطوارئ المالية أو حتى تمويل شراء السيارات، استعرضنا عشرات القروض الشخصية ووجدنا أفضل قروض لدينا للتمويل، يمكن أن ترسل لك البنوك أو الشركات الأموال في أقرب وقت في نفس يوم العمل بعد الموافقة على قرضك وتقديم جميع الأوراق اللازمة، في معظم الحالات يمكنك التقديم عبر الإنترنت أو عبر الهاتف وتلقي القرار في نفس اليوم.، وفي بعض الأحيان في أقل من نصف ساعة، توفر المصارف الأموال لمجموعة متنوعة من الأغراض ، والتي سيتعين عليك المطالبة بها في نموذج التوقيع، يمكن إرسال الأموال إما مباشرة إلى دائنيك ( في حالة قروض توحيد الديون ) أو يمكن إيداعها في حسابك المصرفي، لذلك لا تتعجل فلدينا قائمة لأكثر البنوك التي تقدم تمويل شخصي ولا تشترط تحويل الراتب.

اكتشف قواعد التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب

اعتمادًا على سبب طلب التمويل الشخصي الخاص بك ، يمكن أن تكون أحد هذه القروض الشخصية بدون تحويل الراتب خيارًا رائعًا لك ، بشرط أن تفهم القواعد والتفاصيل الدقيقة وتشعر بالراحة عند سداد المدفوعات.

  1. قد توجد رسوم إدارية لبعض العمليات، كإنشاء الطلب ورسوم سداد مبكر ، مما يعني أنه يمكنك سداد مدفوعات إضافية لسداد قرضك بشكل أسرع لكن بغرامة مالية أو دفع فائدة مستقبلية، وتتراوح قيمتها حوالي 1% فقط من قيمة القرض.
  2. مبلغ القرض الشخصي تتراوح مبالغ القرض من 2500 ريال إلى 3 مليون ريال سعودي ، اعتمادًا على ما تقدمه من مستندات، يتم تحديد المبلغ الذي تكون مؤهلاً للحصول عليه وشروط القرض عند تقديمك بناءً على عوامل تشمل درجة الائتمان الخاصة بك وتاريخ الائتمان.
  3. لكي تكون مؤهلاً للحصول على قرض ، يجب أن يكون لديك حد أدنى من دخل الأسرة لا يقل عن 3 ألاف ريال سعودي في بعض البنوك ، وأن يكون عمرك 18 عامًا أو أكثر وأن تكون مواطنًا سعوديا أو مقيمًا .
  4. فترة السداد: تختلف أطوال المدة بين ستة إلى 60 شهرًا اعتمادًا على ما تقدمه وعدد من العوامل بما في ذلك درجة الائتمان الخاصة بك وتاريخ الائتمان.
  5. الحد الأدنى: هناك العديد من العوامل التي يجب أن تأخذها في الاعتبار عند الحصول على قرض شخصي ، بما في ذلك مقدار الأموال التي تحتاجها والمدة التي يمكنك سدادها ومقدار الفائدة التي يتعين عليك دفعها.
  6. تمنحك القروض الشخصية من بعض البنوك خيار التقديم مع موقع مشارك ويمكن أن تكون خيارًا أفضل للأزواج الشباب أو أفراد الأسرة الذين يرغبون في الحصول على تمويل معًا.

مميزات التمويل الشخصي عبر الانترنت

لتحديد القروض الشخصية الأفضل لإعادة تمويل الديون ، حللنا عشرات القروض الشخصية السعودية التي تقدمها البنوك عبر الإنترنت والبنوك التقليدية ، بما في ذلك الاتحادات الائتمانية الكبيرة.

عند تضييق نطاق أفضل القروض الشخصية وتصنيفها ، ركزنا على الميزات التالية:

  • معدل الفائدة السنوي الثابت: يمكن أن ترتفع المعدلات المتغيرة صعودًا وهبوطًا على مدار فترة القرض، باستخدام معدل فائدة ثابت APR ، يمكنك تثبيت سعر فائدة طوال مدة القرض ، مما يعني أن دفعتك الشهرية لن تختلف ، مما يجعل تخطيط ميزانيتك أسهل.
  • الحد الأدنى والأقصى لمبالغ / شروط القرض: يوفر كل مُقرض أكثر من خيار تمويل واحد يمكنك تخصيصه بناءً على ميزانيتك الشهرية والمدة التي تحتاجها لسداد القرض.
  • عملية تقديم مبسطة: نظرنا فيما إذا كان المقرضون يقدمون قرارات الموافقة في نفس اليوم وعملية تقديم الطلبات عبر الإنترنت بسرعة.
  • دعم العملاء: يوفر كل قرض في قائمتنا خدمة العملاء المتاحة عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني أو الرسائل الآمنة عبر الإنترنت، اخترنا أيضًا المقرضين الذين لديهم مركز دعم قوي عبر الإنترنت أو مركز استشارات لمساعدتك على تثقيف نفسك حول عملية التمويل الشخصي وأموالك.
  • صرف الأموال: تقوم القروض الموجودة في قائمتنا بتسليم الأموال على الفور إما من خلال التحويل الإلكتروني إلى حسابك الجاري أو في شكل شيك ورقي. يقدم بعض المقرضين القدرة على الدفع للدائنين مباشرة.
    خصومات الدفع التلقائي: لاحظنا أن القليل من المقرضين يكافئونك على التسجيل في الدفع التلقائي عن طريق خفض معدل الفائدة السنوية بنسبة 0.25٪ إلى 0.5٪.
  • حدود سداد الديون وأحجام القروض: يقدم المقرضون المذكورون أدناه قروضًا بمجموعة من الأحجام ، من ألفي ريال إلى مليوني ريال سعودي . يعلن كل مُقرض عن حدود السداد وأحجام القروض الخاصة به ، ويمكن أن يمنحك إكمال عملية الموافقة المسبقة فكرة عن سعر الفائدة والدفع الشهري لمثل هذا المبلغ.
قروض تمويل شخصي من غير البنوك بدون تحويل الراتب
حاسبة التمويل الشخصي لإحدى العروض المقدمة

عروض القروض الشخصية من غير البنوك والاتفاقية

لتسهيل البحث عن عروض التمويل الشخصي من غير البنوك أو من خلالها ، نستعرض في خدمة “اكتشاف القروض الشخصية”، بعض التمويلات الجيدة التي يمكنها أن تحقق المطلوب منها، لقد أخذنا في الاعتبار معدل الفائدة السنوية والامتيازات والرسوم ومبالغ القروض ومدتها، مع العلم أن كل هذه البنوك أو الشركات تقدم خدمة إعادة تمويل مع دفع نسبة 20% من القرض الحالي، مع اعفاء العميل من السداد في حالة لا قدر الله العجز أو الوفاة.

  1. تضع شركة مرابحة مرنة شرطا أساسيا على الراتب من 3 ألاف ريال إلى 6 ألاف حسب نوع القطاع الوظيفي للمتقدم، وتوفر الشركة قروضا تصل إلى 250 ألف ريال سعودي.
  2. عرض رائع من السعودية للتمويل بدون تحويل الراتب، حيث يصل مبلغ التمويل إلى نص مليون ريال سعودي، ويمكن طلب قرض يدون كفيل بمبلغ 100 ألف ريال مع هامش ربح تنافسي.
  3. قرض شخصي ب 3 ملايين ريال سعودي، حيث يقدم الامارات دبي الوطني التمويل مع إمكانية طلب تأجيل الأقساط بدفع مائة ريال، وتقدر رسوم التأخير عن السداد ب 150 ريال، ويحتسب البنك 3 أرباح 3 شهور قادمة كغرامة للسداد المبكر.
  4. يوفر هذا العرض المبالغ التمويلية للمقيمين بدون راتب يصل الى 750 ألف ريال عن طريق حفظ مستحقات نهاية الخدمة، 300 ألف ريال بدون حفظ المستحقات، مع ميزة الموافقة الفورية وإمكانية شراء المديونية من سامبا .
  5. عرض تمويل المتقاعدين من السعودي للاستثمار بحد أدنى للراتب 4 ألاف ريال وبدون كفيل ، ووجب التنويه على احتمالية تغيير شرط الاستغناء عن تحويل الراتب من هذا البنك تحديدا.
  6.  من أبرز الشركات التي ترعرعت في السوق السعودي هي شركة سلفة للتمويل بدون تحويل الراتب ، حيث تتميز بسرعة الرد على طلب القرض للأمور الطارئة.

لاحظ أن الأسعار وهياكل الرسوم المعلن عنها للقروض الشخصية تخضع للتقلب وفقًا لسعر الاحتياطي السعودي. ومع ذلك ، بمجرد قبولك لاتفاقية القرض ، سيضمن معدل الفائدة السنوي الثابت معدل الفائدة وسيظل الدفع الشهري ثابتًا طوال مدة القرض بالكامل. يعتمد معدل الفائدة السنوية والدفع الشهري ومبلغ القرض على تاريخك الائتماني وجدارة الائتمان الخاصة بك. للحصول على قرض ، سيجري المقرضون تقصيا ائتمانيًا دقيقا ويطلبون طلبًا كاملاً ، والذي قد يتطلب إثبات الدخل والتحقق من الهوية وإثبات العنوان والمزيد قبل الموافقة على نموذج طلب التمويل الشخصي الذي قدمته.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *