تمويل شخصي سريع مليون ونصف ريال وأقل راتب 2500 بدون تحويل الراتب

تمويل شخصي سريع بدون تحويل راتب، والتمويل هو تخصيص الأصول والأموال بمرور الوقت لتحقيق أقصى استفادة من النشاط. بمعنى آخر ، إدارة الأموال أو مضاعفتها لتحقيق أفضل فائدة مع معالجة المخاطر، ينقسم التمويل بشكل رئيسي إلى عدة أقسام: التمويل الشخصي، وتمويل الشركات، وتمويل السيارات.
والتمويل الشخصي هو إدارة الأموال للفرد ومساعدته على تحقيق الأهداف المرجوة من حيث المدخرات والاستثمارات، ويكون مخصص للأفراد، ويشمل التمويل الشخصي الاستثمار في التعليم والأصول مثل العقارات والسيارات وبوليصات التأمين على الممتلكات والتأمين الصحي والادخار وغيرها.
ويتكون التمويل في قطاع العقارات من اقتراض الأموال من أحد البنوك أو المساهمين في الكيان البنكي إلى إصدار سندات للجمهور، وقد يقوم صاحبو العقارات باستلام الأموال من مشتري الشقق السكنية قيد الإنشاء لدفع دفعة مقدمة لتمويل المشروع، وتختلف قيم التمويل من بنك لأخر والعروض أيضا منها تمويل شخصي دون تحويل راتب وعروض خاصة للسيدات، والعاملين في قطاع التعليم هما الفئتين الأكثر حظا للتمويل.

تمويل شخصي للسعوديين

من خلال خيارات التمويل الشخصي التي توفرها Samba والتي تتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، يمكنك الآن بسهولة الحصول على التمويل الذي يناسب طموحاتك في وقت سريع ومعدل نسبة سنوي فريد، ويمكنك إعادة التمويل بعد دفع 20٪ من التمويل الحالي. ستحصل مباشرة على بطاقة سامبا الائتمانية بالمجان خلال فترة التمويل بالكامل، يمكن أن تصل قيمة التمويل الشخصي إلى 1،500،000 ريال سعودي ، مع فترة سداد تصل إلى 60 شهرًا ، ومعدل عائد ثابت طوال فترة التمويل ، والقدرة على شراء الديون ، وتتم الموافقة علي التمويل على الفور.

قطاع حكومي قطاع خاص
18 عاما 21 عاما
2500 ريال راتب 3500 ريال راتب
قضى شهر واحد في جهة العمل قضى 3 أشهر

طريقة سداد التمويل

  • يمنح العميل تفويضاً نهائياً غير قابل للإلغاء لمجموعة سامبا المالية، عن طريق خصم مبلغ القسط الشهري من حسابه في مجموعة سامبا المالية.
  • على العميل سداد الديون والذمم الدائنة الأخرى على أقساط للمجموعة،  في التاريخ والمبلغ المحدد في جدول الدفع ويتم النظر في عدد القسط وكميته ومدته ،والشروط والأحكام ،على أن تكون معفاه من أي ضرائب موجودة من أي نوع أو مصدر قد يتم فرضه عليهم في المستقبل.

التأمين التكافلي على التمويل

  1. إذا ثبت أن العميل غير قادر على الإطلاق على الدفع نتيجة العجز، فسوف يُغفر له الدين المتبقي.
  2. في حالة وفاة العميل لقدر الله يكون الدين ساقط ولن يطالب به.
هل يمكن طلب التمويل بدون حساب بنكي؟ نعم يمكنك ذلك
ما أقصى مبلغ تمويل يمكن الحصول عليه 1,500,000 ريال للسعوديين، و750 ألف لغير السعوديين.
هل يشترط وجود كفيل لا، هو تمويل بنكي بدون كفيل.
كم تبلغ فترة سداد مبلغ التمويل يمكن سداد المبالغ حتى 60 شهرا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *