طريقة عمل صوص الرانش اللذيذ للبيتزا في المنزل

طريقة عمل صوص الرانش اللذيذ للبيتزا في المنزل

 طريقة عمل صوص الرانش اللذيذ البيتزا في المنزل،  تعتبر صلصة الرانش من أكثر الأشياء التي يحب تناولها الكثير من الأشخاص بجانب البيتزا وتكون عبارة عن اللبن الرايب مضاف إليه بعض الأعشاب والتوابل المميزة، وبالتالي احتمال كثير بمعرفة الخطوات الصحيحة التي تساعدهم على تجهيز صوص الرانش للبيتزا في المنزل، لهذا سوف تتعرف على جميع المكونات والخطوات الصحيحة لتجهيز صلصة الرانش في المنزل.

 طريقة عمل صلصة الرانش

يتم تجهيز كمية مناسبة من الحليب الرايب وكريمة ومايونيز بجانب الأعشاب مثل البقدونس أو الشبت والبهارات المجفف، حيث يمكن إضافة الفلفل الأسود والملح والفلفل الحار والزعتر ومسحوق الثوم الناعم.

 طريقة عمل صوص الرانش للبيتزا

طريقة عمل صوص الرانش للبيتزا، يمكن استخدام العديد من المكونات لكي يتم تجهيز صلصة الرانش للبيتزا حيث يمكن استخدام الثوم والبصل والبقدونس بالإضافة إلى الأعشاب المجففة، بجانب أنه يمكن اضافة البصل أو الشبت حتى يتم تجهيزه بشكل مميز ويمكن اضافة الفلفل الحلو ويفضل إضافة الثوم قطعة وليس البودرة.

يتم وضع المايونيز في وعاء والبدء في وضع الأعشاب الطازجة والتوابل وخلط المكونات مع بعضها ثم اضافة الحليب ويتم ضربها بالمضرب الكهربائي أو اليدوي حتى تتجانس جميع المكونات مع بعضها وتصبح جاهزة.

 عمل صوص الرانش اليوناني للدايت

يتم تجهيز وعاء ويضاف في زبادي خالي الدسم وحليب خالي الدسم وإضافة الخل الأبيض الثوم الطازج وقليل من الملح والفلفل والبقدونس المفروم ومايونيز اختيار بعد ذلك يتم خلط المكونات مع بعضها حتى تتجانس، وتركها في الثلاجة وبعد ذلك يتم وضع في أطباق التقديم تناولها بجانب البيتزا وهي من الطرق المميزة التي تتناسب مع الأشخاص الذين يتبعون حمية غذائية للتخلص من الوزن الزائد بجانب أن مذاقها رائع ومميز.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *