اقوي كريم لتفتيح الجسم والوجه بسرعة البرق في دقائق ومن أول إستعمال

اقوي كريم لتفتيح الجسم والوجه بسرعة البرق في دقائق ومن أول إستعمال

اقوي كريم لتفتيح الجسم والوجه، تبييض البشرة والحصول على بشرة مشرقة أصبح هدف لأغلب نساء العالم، لذلك نقدم لكم اليوم وصفات طبيعية يمكن تحضيرها في المنزل بكل سهولة، وهذه الوصفات نتيجتها سريعة جداً وتظهر خلال أسبوع واحد بعد المواظبة عليها بشكل يومي.

اقوي كريم لتفتيح الجسم والوجه بسرعة البرق

المكونات

  • ملعقة كبيرة من الحليب السائل.
  • ملعقة كبيرة من عصير الليمون.
  • ملعقة صغيرة من العسل.

طريقة التحضير والاستخدام

يتم خلط جميع المكونات السابقة سوياً حتى نحصل على خليط متجانس ثم نوزعه على كامل الوجه، نترك الخليط على الوجه لمدة لا تقل عن ثلث ساعة ثم نقوم بغسله بالماء الدافئ ونجففه برفق وخلال أسبوع واحد نلاحظ تغيير كبير في لون البشرة.

وصفات طبيعية لتفتيح البشرة خلال أسبوع

المكونات

  • حبة متوسطة من الطماطم.
  • ملعقة صغيرة من برش البرتقال.
  • ملعقة كبيرة من عصير الليمون.

طريقة التحضير والاستخدام

نقطع الطماطم إلى مكعبات ونضعها في الخلاط الكهربائي ونضيف لها باقي المكونات، نقوم بخلط المكونات السابقة جيداً، وبعدها نطبق الخليط على البشرة ونتركه لمدة لا تقل عن نصف ساعة وبعدها نغسل البشرة بالماء البارد ونواظب على هذه الوصفة لمدة أسبوع لنحصل على نتيجة مرضية.

تبيض الجسم والوجه في يوم واحد

المكونات

  • حبة متوسطة من البطاطس المقشرة.
  • ربع كوب من الحليب.

طريقة التحضير والاستخدام
نقوم ببشر البطاطس ونضيف لها الحليب بعد ذلك ونخلط جيداً حتى نحصل على خليط متجانس، نوزع الخليط على الوجه ونتركه حتى يجف تاماً ثم نقوم بغسل الوجه بالماء البارد، يمكن استخدام البطاطس فقط لتبييض البشرة، حيث يتم تقشير حبة البطاط وتقطيعها إلى شرائح متوسطة، وبعدها نفرك البشرة بهذه الشرائح لمدة لا تقل عن خمس دقائق، وبعد مرور ربع ساعة نقوم بغسل الوجه بالماء الفاتر.

أفضل كريم طبيعي لتبيض البشرة

المكونات

  • حبة صغيرة من البابايا الطازجة.
  • ملعقة صغيرة من العسل.

طريقة التحضير والاستخدام

نقشر حبة البابايا ونقطعه إلى مكعبات صغيرة ثم نقوم بهرسها، نضيف العسل إلى مهروس البابايا ونخلط جيداً حتى نحصل على خليط كريمي، نقوم بتوزيع الخليط على الوجه ونتركه لمدة لا تقل عن ثلث ساعة، وبعد ذلك نغسل الوجه بالماء الفاتر ويفضل عمل هذه الوصفة كل ليلة قبل الذهاب للنوم.

خلطة الليمون والترمس المطحون، يحتوي الليمون علي اهم الفيتامينات فيتامين سي وهذا الفيتامين يعمل علي توحيد لون البشرة وتفتيحها ، فقومي بخلط ملعقة من الترمس المطحون مع ملعقتين من عصير الليمون، ثم قومي بوضع الخليط علي البشرة واتركية لمدة 20 دقيقة علي الوجه ثم قومي بغسل الوجه بالماء، كرري هذه الوصفة يومياً لكي تحصلي علي تفتيح فوري .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *