صرف راتب الضمان الاجتماعي لشهر رجب 1442 هـ وموعده للفئات المستحقة

صرف راتب الضمان الاجتماعي لشهر رجب 1442 هـ وموعده للفئات المستحقة

صرف راتب الضمان الاجتماعي،أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عن صرف أجر الضمان الاجتماعي الشهري في رجب يوم 14 فبراير 2021 (الأحد) والموعد الثاني في رجب 1442 تحديث بيانات المستفيد وشددت الوزارة على وجوب تحديث بيانات المستفيدين بشكل دائم. حتى يتمكنوا من الاستمرار في جني أموال من معاشات الضمان الاجتماعي.

صرف راتب الضمان الاجتماعي

وذكرت أنه يمكن تحديثها من خلال موقع الوزارة على شبكة الإنترنت ، ويمكن تحديث البيانات إلكترونيا ؛ من أجل تعزيز مصالح جميع المواطنين. أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية البشرية أنه سيتم إيداع هذه المتأخرات في حسابات المواطنين المستفيدين من   الخدمة وبرامجها المختلفة المصممة لتقديم العديد من المساعدات المالية لمن هم في أمس الحاجة إليها، يمكنك التحقق من الراتب لعام 1442 هـ ؛ من خلال الدخول إلى موقع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.

من هي الفئات المستحقة للحصول على راتب الضمان الاجتماعي

الفئات المستهدفة تستهدف معاشات الضمان الاجتماعي الفئات التالية: الأيتام ، والأشخاص غير القادرين على العمل ، وكبار السن ، والنساء دون معيل ، والأسر المشردة. احسب أجور الضمان الاجتماعي عائلة مكونة من شخص واحد دفعت له 1000 ريال. يمكن دفع 1،285 ريال سعودي لأسرة مكونة من شخصين. راتب الأسرة المكونة من ثلاثة أفراد 1570 ريال سعودي. ستتلقى عائلة مكونة من أربعة أفراد وديعة بقيمة 1،855 ريال سعودي. الراتب الآمن لعائلة مكونة من خمسة أفراد هو 2،140 ريال سعودي. يصرف المعاش لأسرة مكونة من ستة أفراد بمبلغ 2،420 ريال سعودي.

كيفية التحقق من حالة الضمان الاجتماعي للسجل المدني

يمكن لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية الاستفسار عن حالة الضمان الاجتماعي بعدة طرق ، كما يمكن الاستفسار عن حالة الضمان الاجتماعي من خلال الخطوات التالية..

  • ادخل على موقع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.
  • اختر الخدمة الإلكترونية تحديد بوابة خدمة التنمية الاجتماعية.
  • انقر فوق بدء الخدمة للحصول على خيارات حول حالة الضمان.
  • أدخل رقم التسجيل المدني أو رقم الأمان ، ثم انقر فوق إظهار، بعد ذلك ، ستظهر أمامك جميع المعلومات المتعلقة بهوية المستفيد في الضمان ، وسيستند المبلغ المالي المخصص له إلى تلك المعلومات.

راتب الضمان حسب العدد لأفراد الأسرة

راتب 1000 ريال للفرد.

تتقاضى الأسرة المكونة من شخصين أجر 1،285 ريال سعودي.

دخل الأسرة المكونة من ثلاثة أفراد 1570 ريال سعودي.

عائلة مكونة من أربعة أفراد براتب آمن قدره 1،855 ريال سعودي.

الراتب الآمن لعائلة مكونة من خمسة أفراد هو 2،140 ريال سعودي.

يصرف معاش الضمان الاجتماعي لأسرة مكونة من ستة أفراد بمبلغ 2،420 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *