الآن موعد صرف حساب المواطن الدفعة ال 40

الآن موعد صرف حساب المواطن الدفعة ال 40

موعد صرف حساب المواطن بعد الإعلان عن صدور النتائج الأهلية للمستفيدين من حساب المواطن للدفعة رقم 40 ازداد التساؤل حول موعد حساب المواطن، وكيفية الاستعلام عنه، ولذلك سنتعرف معًا الآن على الموعد الذي تم تحديده للصرف.

رابط صرف حساب المواطن شهر مارس الدفعة برقم الهوية

موعد صرف حساب المواطن لشهر مارس

حرصًا من الحكومة السعودية على مساعدة المواطنين السعوديين الذين تأثروا من عمليات الإصلاح الاقتصادي التي تتبعها المملكة، فقد تم إطلاق حساب المواطن الذي يتم من خلاله صرف مساعدات مادية للفئات المستحقة للمساعدة.

وقد تم تثبيت موعد الصرف في جميع الدفعات حساب المواطن بحيث يكون اليوم العاشر من كل شهر ميلادي ، ومع صرف قيمة حساب المواطن للشهر الجاري يبلغ عدد الدفعات التي تم صرفها منذ بداية إطلاق البرنامج 40 دفعة، يوافق موعد حساب المواطن لشهر مارس تاريخ 2021/3/10، وهو الموافق هجريًا لتاريخ 26 من رجب، وهو يوم الأربعاء القادم.

الاستعلام عن موعد حساب المواطن

من الممكن أن يتم الاستعلام عن الفئات المستحقة للتسجيل في حساب المواطن، وكذلك التسجيل فيه، والتعرف على حالة الطلب الذي تم تقديمه، وقيمة المبلغ الذي سيتم صرفه من خلال الذهاب إلى البوابة الإلكترونية لحساب المواطن، والتي يمكن الذهاب إليها من خلال البوابة الإلكترونية لحساب المواطن.

عقب الإعلان عن البدء في الصرف يتم إيداع المبالغ المستحقة لكافة المستفيدين من البرنامج في الحسابات البنكية الخاصة بهم، وهو ما يتيح إمكانية صرفها عقب إيداعهم مباشرةً.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *