طريقة تحميل لعبة فورت نايت على الأندرويد والأيفون في 5 دقائق

طريقة تحميل لعبة فورت نايت على الأندرويد والأيفون في 5 دقائق

طريقة تحميل لعبة فورت نايت بالخطوات لعبة فورت نايت من أكثر الألعاب شهرة وبحثاً على محركات جوجل في الوقت الحالي، حيث أنها تعد من الألعاب المثيرة والمشوقة التي تجذب انتباه الكثير من الأشخاص بمختلف الأعمار، وعلى الرغم من كثرة البحث إلا أنهم لم يعلمون الطريقة الصحيحة لتحميل اللعبة على الأجهزة الخاصة بهم.

كفية تحميل لعبة فورت نايت download fortnite مجانا أحدث إصدار

تحميل لعبة فورت نايت على الكمبيوتر واللاب توب

تكتسب لعبة فورت نايت شعبية كبيرة جداً حول العالم لكونها من الألعاب التي يمكن أن يتم لعبها على أجهزة الكمبيوتر واللاب توب بعد أن تم منع تنزيلها على بعض من أجهزة الجوال، ولكي يتم تحميل اللعبة بطريقة صحيحة لابد من أن يتم اتباع عدة خطوات تتمثل فيما يلي:

  • لابد من أن يتم إنشاء حساب جديد على الموقع الرسمي التابع له لعبة فورت نايت Epic Games.
  • بعد الانتهاء من إنشاء حساب تستطيع أن تقم بتحميل اللعبة عبر الموقع وتحميل اللغة التي تناسبك وبعدها سوف تتم عملية التحميل على الفور وعند البدء قم بالنقر على ويندوز.
  • من الممكن أن تقم بحفظ ملف التحميل على الجهاز الخاص بك، وبمجرد الانتهاء من تجميله يمكنك بعد الآن فتح الملف والبدء في عملية التثبيت على جهاز الكمبيوتر وإذا تعرضت لإرسال طلب الإذن على كافة الإجراءات والتغيرات بجهاز الكمبيوتر أو اللاب توب فقم بالنقر على كلمة نعم.

خطوات تحميل فورت نايت

  • عند صفحة مشغل البرنامج لابد من أن يتم الضغط على تثبيت وسوف يتم التثبيت والتحديث بعد ذلك.
  • ثم يتطلب منك الأمر القيام بتسجيل الدخول للحساب الخاص بك على موقع Epic Games، يستطيع المستخدم بعد ذلك الحصول على كثير من الخدمات المتنوعة أو العمل على إنشاء حساب جديد.
  • بعد فتح المشغل قم بالبحث عن فورت نايت ويتم الحصول عليها من خلال علامة تبويب الصفحة الرئيسية أو يمكن البحث عنها بتبويب المتجر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *