شرح لعبة فورت نايت وتحميل fortnite على جميع الأجهزة 2021

شرح لعبة فورت نايت وتحميل fortnite على جميع الأجهزة 2021

شرح لعبة فورت نايت وما لا تعرفه عنها لعبة Fortnite مكتوبة باللغة الإنجليزية: Fortnite وهي لعبة فيديو إلكترونية فاز بها الناجون، تم إصدارها في 27 يوليو 2017 وأصبحت مشهورة، يمكن استخدامها على Microsoft Windows و Mac OS X و Android لاستخدام Nintendo Switch run، لديها 250 مليون مستخدم حول العالم.

تحميل لعبة فورت نايت على الأندرويد والايفون والبلايستيشن مجانا

شرح لعبة فورت نايت

تجري لعبة Fortnite على الأرض المعاصرة، حيث تسبب الظهور المفاجئ لعاصفة عالمية في اختفاء 98٪ من سكان العالم، ويبدو أن كائنات مثل الزومبي تهاجم البقية، يسمح Fortnite بمساعدة القوات الملحمية في محاربة العواصف وحماية الناجين وإنشاء أسلحة وفخاخ من أجل المشاركة في المعارك مع هذه المخلوقات التي تحاول تدمير أهدافها.

تتمتع Fortnite بقوى ملحمية يمكنها مساعدتهم على محاربة العواصف وحماية الناجين وإنشاء أسلحة وفخاخ لمواجهة موجات الكائنات التي تحاول تدمير أهدافها، يمكن للاعبين الحصول على مكافآت من خلال هذه المهام لتحسين سمات البطل وفرق الدعم وترسانات الأسلحة والفخاخ للقيام بمهام أكثر صعوبة.

تدعم المعاملات الدقيقة اللعبة من خلال شراء عملات معدنية خاصة يمكن استخدامها للترقيات تم إصدار Fortnite Battle Royale على نفس المنصة في سبتمبر 2017.

لعبة فورت نايت وبطولة العالم

أقيمت المسابقة على دائرتين مجهزين بالحاسوب في ملعب آرثر آش في نيويورك، وشارك في لعبة فورت نايت ما يقرب من 30 دولة، وبلغت قيمة الجائزة في عام 2019 30 مليون دولار أمريكي، مما يجعلها واحدة من أعلى الجوائز لألعاب الفيديو على مستوى العالم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *