خطوات شحن جواهر فري فاير 2021 مجانًا بأكثر من طريقة مبسطة

خطوات شحن جواهر فري فاير 2021 مجانًا بأكثر من طريقة مبسطة

خطوات شحن جواهر فري فاير 2021 مجانًا بأكثر من طريقة مبسطة ، هى لعبة ذات شعبية كبيرة وقد صنّفها متجر جوجل بلاي على أنها ” أفضل لعبة شعبية ” وذلك من خلال تصويت تم من خلاله عام 2019، وقد تم إصدار هذه اللعبة عام 2017 وهى من أشهر ألعاب باتل رويال التي تعمل على أجهزة الأندرويد أو الأجهزة التي تعمل بنظام IOS، ويُمكن لعب هذه اللعبة إما في وضع فردي، أو ثنائي، أو جماعي في فريق مكون من أربعة أفراد، وقد سيطرت هذه اللعبة على العديد من الشباب والأطفال في مختلف أنحاء العالم.

مميزات لعبة فري فاير

  • اللعبة حجمها صغير وبالتالي لاتحتاج إلى جهاز اندرويد ذو امكانيات عالية الجودة، فهى تعمل بشكل جيد في الأجهزة ذات المعالجات الضعيفة.
  • دقة التصويب نحو الهدف سهلة جدًا ولا تحتاج إلى تركيز قوي.
  • لاتحتاج إلى توافر مساحة تخزين كبيرة على جهاز الاندرويد، لأن حجم اللعبة صغير إلى حد ما بالنسبة لباقي ألعاب باتل رويال.
  • جرافيك اللعبة ممتاز جدًا وعالي الجودة.
  • أسهل في اللعب عن لعبة ببجي لأن عدد اللاعبين أقل.
  • تمتلك اللعبة خريطة كبيرة وأماكن كثيرة.

شرح مُبسط لخصائص لعبة فري فاير

يقوم اللاعب بتسجيل لعبة فري فاير بالايميل الخاص به أو ايميل الفيس أو أي طريقة أخرى وذلك بعد تحميل ملف OBB الخاص باللعبة، بعد تسجيل الدخول إلى اللعبة يظهر على الشاشة اختيارات طريقة اللعب وهى إما Solo وتعني أن يلعب اللاعب بمفرده ليتبقى لاعب واحد فقط على قيد الحياة في نهاية اللعبة، أو DUO وتعني أن يختار اللاعب صديق له ليبدأ اللعب معه، أو SQUAD وتعني أن يختار اللاعب ثلاثة لاعبين أخرين ليصبح عدد اللاعبين أربعة لاعبين، كما أن اللاعب يقوم باختيار Classic وهى طريقة للعب دون أى نقص في المستوى أو النجوم عند الخسارة، أو إختيار اللعب بطريقة Ranked  وتعني زيادة المستويات الخاصة باللاعب عند المكسب ونقصانها عن الخسارة، وبعد استيفاء جميع الإختيارات السابقة يتم الضغط على كلمة Start لتبدأ اللعبة.

شحن جواهر فري فاير 2021 مجاناً

لعبة فري فاير مثل باقي الألعاب تعتمد على عملة افتراضية وهى الجواهر، وهذه العملة تُمكن اللاعب من شراء الأدوات وأغراض اللعبة التي يحتاجها سواء المبتدئين أو المحترفين للفوز والوصول إلى مستويات أعلى، وفيما يلي سنوضح بعض طرق الشحن المجانية والأمنة لشحن جواهر فري فاير.

شحن جواهر فري فاير مجانًا بواسطة تجميع العملات الذهبية

هى طريقة أمنة للشحن المجاني ولاتحتاج أى بيانات خاصة باللاعب، عند تجميع اللاعب 500 عمله ذهبية فإنه يحصل على 500 ماسة مجانية، وذلك من خلال اللعب عبر حسابه الخاص.

الشحن عن طريق الكود المجاني

عند فتح اللعبة يتم الضغط على شكل الجوهرة الزرقاء الموجودة أعلى اللعبة ليتم توجيه اللاعب إلى الصفحة الخاصة بشراء الجواهر، ثم بعد ذلك يُحدد اللاعب كمية المجوهرات التي يحتاجها والمبلغ المراد دفعه، وتحديد طريقة الدفع من خلال متجر بلاي فري فير جوجل بلاي وهى بإسخدام الأكواد المجانية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *