تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد في الجولة 26 من الدوري الأسباني

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد في الجولة 26 من الدوري الأسباني

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد واتلتكو مدريد نقدمها لكم، اتلتيكو مدريد يستقبل نظيره ريال مدريد على ملعب واندا ميتروبوليتانو في الجولة 26 من بطولة الدوري الأسباني، فهذه المباراة من مباريات القمة والتي تشعل جو البطولة الأسبانية وذلك لأن الفوز لكلا الفريقين مهم جدًا لتقليص فارق النقاط، ففريق اتلتيكو مدريد يسعى للانتصار لتوسيع فرق النقاط بين منافسيه، أما ريال مدريد فيسعى من أجل التقرب من الصدارة المفقودة، لذا نقدم لكم تردد القناة المفتوحة لمباراة ريال مدريد اليوم مجاناً بدون تشفير.

في هذا المقال سوف نعرض موعد مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد في الجولة 26 من الدوري الأسباني والقنوات الناقلة له

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد

وقبل أن نعرض لكم القنوات المجانية الناقلة لمباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد اليوم، نوضح موعد اللقاء، يلتقي ريال مدريد مع نظيره اتلتيكو مدريد يوم الأحد الموافق 23 رجب 1442 هجريًا – 7 مارس 2021 ميلاديًا، وسوف تبدأ صافرة الحكم لبدء المباراة في تمام الساعة السادسة والربع مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، والخامسة والربع مساءًا بتوقيت جمهورية مصر العربية، ومن أبرز القنوات المفتوحة التي تذيع مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد اليوم في الدوري الإسباني.

  • قناة CBC sport : على قمر (الازرى 46 شرق)، تردد 11134، الاستقطاب أفقى H، معدل الترميز 27500
  • قناة varzish sport : على قمر (ياه سات 52.5 شرق)، تردد 11785، الاستقطاب أفقى H، معد الترميز 27500

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد

سوف تذاع مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد على باقة قنوات بي ان سبورت وذلك لأن مجموعة  قنوات بي ان سبورت  BEIN Sports هي الوحيدة التي لها الحق والملكية في بث مباريات الدوري الأسباني في الوطن العربي والشرق الأوسط.

لذلك سوف تنفرد القناة  BEIN Sports HD1 بنقل مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد عبر شاشتها، وسوف يعلق على المباراة المعلق رؤوف خليف.

تردد قناة BEIN Sports HD1:

  • القمر الصناعي نايل سات: 11084 (،(H ومعدل الترميز 6 / 5
  • القمر الصناعي عرب سات: 12379 (،(H ومعدل الترميز 6 / 5
  • القمر الصناعي سهيل سات: 11547 (،(V ومعدل الترميز 6 / 5

وفي النهاية تعتبر المباريات التي تجمع بين ريال مدريد واتلتيكو مدريد من مباريات القمة والتي ينتظرها عشاق كرة القدم الأسبانية في جميع أنحاء العالم، وبذلك قدمنا لكم تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد في الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإسباني.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *