ملخص نتيجة مباراة الأهلي وفيتا كلوب اليوم (2-2).. انتهاء اللقاء بتعادل إيجابي بهدفين

ملخص نتيجة مباراة الأهلي وفيتا كلوب اليوم (2-2).. انتهاء اللقاء بتعادل إيجابي بهدفين

نتابع معكم ملخص نتيجة مباراة الأهلي وفيتا كلوب اليوم ، اللقاء الذي سيكون لحساب مباريات الجولة الثالثة بدوري أبطال أفريقيا 2021 ، حيث يستضيف المارد الأحمر فريق فيتا كلوب الكونغولي على ملعب ستاد القاهرة الدولي في واحدة من أهم المباريات للفريقين ولنا ولكم لقاء مع مواجهة قوية من العيار الثقيل بين المارد الأحمر وفيتا كلوب الكونغولي، ولعل جميع متابعي الفريقين يتابع الآن ملخص نتيجة مباراة الأهلي وفيتا كلوب اليوم لحظة بلحظة، تابعوا معنا وتغطية مستمرة عن نتيجة مباراة الأهلي اليوم.

ملخص نتيجة مباراة الأهلي وفيتا كلوب اليوم

ملخص مباراة الأهلي وفيتا كلوب اليوم ، يدخل المارد الأحمر لقاء الليلة ضد فيتا كلوب على ملعب استاد القاهرة الدولي وعينة على تحقيق الفوز وخطف النقاط المستحقة للفائز من أجل ضمان مركز في ترتيب في المجموعة، فيما معروف أن الأخير يسعى أيضاً إلى تحقيق الفوز في لقاء اليوم من أجل خطف النقاط.

أهداف الأهلي وفيتا كلوب الآن 2-2

الأهلي محمد شريف محمد دقيقة 69
مروان محسن 71
فيتا كلوب ماكابي ليليبو دقيقة 41
ريكي بولينجا دقيقة 79

وتنطلق مباراة الأهلي وفيتا كلوب الكونغولي اليوم السبت في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والمغرب والأردن، فيما ينطلق ماتش الأهلي وفيتا كلوب اليوم في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ملخص مباراة الأهلي وفيتا كلوب اليوم

نرصد لكم تغطية مستمرة وحصرية بخصوص ملخص أهداف الأهلي وفيتا كلوب اليوم في دوري أبطال أفريقيا 2021 ، وقد استقر على تشكيل الأهلي ضد فيتا كلوب الكونغولي اليوم لحساب مباريات الجولة الثالثة بدوري أبطال أفريقيا 2021 حيث جاءت التشكيلة الكتالي: حراسة المرمى: محمد النشاوي الدفاع: محمد هاني – بدر بانون – أيمن أشرف – محمود وحيد، الوسط الدفاعي: أليو ديانج -عمرو السولية، خط الوسط الهجومي: حسين الشحات – محمد مجدي أفشة – جونيور أجايي، وفي الهجوم: والتر بواليا.

نتيجة أهداف الأهلي وفيتا كلوب الشوط الأول

ملخص نتيجة ماتش الأهلي وفيتا كلوب الآن، انطلقت المباراة وسط حماس كبير من لاعبي المارد الأحمر وسيطرة من لاعبي الأهلي على الكرة في الدقائق الأول من المباراة بحثاً عن تسجيل أول أهداف اللقاء.

ومع مرور 15 دقيقة سيطر التعادل السلبي على المباراة الأهلي وفيتا كلوب الكونغولي التي تُقام حالياً على ملعب استاد القاهرة الدولي في الجولة الثالثة للمجموعة الأولى بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وسجل اللاعب ماكابي ليليبو هدف فيتا كلوب في شباك الأهلي وسط غياب من دفاع المارد الأحمر، وما زال الأهلي يُهدر فرص كثيرة ضائعة كادت أن يُسجل التعديل والتقدم في أولى دقائق المباراة، وينتهي الوقت الأصلي للشوط الأول وتذهب المباراة لاستراحة قصيرة، سنعود بعد قليل ونتابع معكم ملخص نتيجة مباراة الأهلي وفيتا كلوب اليوم في دوري أبطال أفريقيا.

نتيجة أهداف الأهلي وفيتا كلوب الشوط الثاني:

مع بدء انطلاق الشوط الثاني من المباراة المقامة حاليا على ملعب ستاد القاهرة الدولي ومع مرور الوقت أهدر والتر بواليا مهاجم الأهلي انفراد كامل أمام مرمى فيتا كلوب عند الدقيقة 49 ويفشل في تسجيل هدف التعادل للأهلي فى الشوط الثاني

وبدأ النادي الأهلي يعود إلى صحوتة خلال وقت الشوط الثاني فقد أحرز اللاعب محمد شريف هدف التعادل في مرمى فيتا كلوب عند الدقيقة 69 من عمر الشوط الثاني وذلك قبل أن يُسجل اللاعب مروان محسن هدف التقدم بالدقيقة 71، لتصبح نتيجة أهداف مباراة الأهلي وفيتا كلوب الآن 2-1 لصالح الأهلي.

وفي الدقيقة 78 يتحصل فريق فيتا كلوب على ركلة جزاء مستحقة احتسبها حكم المباراة خطأ على اللاعب عمرو السولية داخل منطقة جزاء النادي الأهلي، وينفذ ركلة الجزاء اللاعب ريكي بولينجا يسددها ويسجل هدف التعادل لصالح فيتا كلوب لتصبح النتيجة 2-2.

وبعد انتهاء الوقت الأصلي للشوط الثاني والمباراة يُقرر حكم اللقاء إعطاء خمسة دقائق كوقت بدل ضائع، وتنتهي الدقائق وتنتهي المباراة بنتيجة هدفين لهدفين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *