موعد صرف دفعة شهر مارس الدفعة 40 من حساب المواطن

موعد صرف دفعة شهر مارس الدفعة 40 من حساب المواطن

موعد صرف دفعة شهر مارس الدفعة 40 من حساب المواطن: ينتظر كل المستفيدين من برنامج حساب المواطن موعد الصرف من كل شهر ميلادي، حيث أن في كل بداية شهر ميلادي يُعلن حساب المواطن علي صفحته علي موقع التواصل الإجتماعي تويتر نتائج الأهلية لدفعة الصرف لتحديد المستفيدين من دفعة حساب المواطن والذين تم استثنائهم من صرف حساب المواطن، وحيث أن تم تحديد موعد صرف حساب المواطن بناءاً علي أيام الأسبوع، فأن النظام في المملكة العربية السعودية أنة إذا كان تاريخ حساب المواطن يوم الجمعة فإنة يتم إيداع دفعة حساب المواطن يوم الخميس، وإذا كانت دفعة حساب المواطن يوم السبت فأنة يتم إيداع دفعة حساب المواطن يوم الأحد لأن يومي الجمعة والسبت أجازة رسمية في المملكة العربية السعودية.

موعد صرف حساب المواطن دفعة شهر مارس الدفعة 40

من المُفترض أن صرف حساب المواطن دفعة شهر مارس الدفعة 40 ستكون يوم العاشر من شهر مارس الموافق يوم الأربعاء، وهكذا نظام برنامج حساب المواطن يتم إيداع المبالغ المالية لدفعة حساب المواطن يوم العاشر من كل شهر ميلادي، ولكن لم يعلن حتي الآن برنامج حساب المواطن عن أي اخبار عن موعد صرف دفعة شهر مارس الدفعة 40.

كم يوم متبقي علي دفعة حساب المواطن دفعة شهر مارس الدفعة 40

أعلن برنامج حساب المواطن علي صفحتة علي موقع التواصل الإجتماعي تويتر منذ ساعات قليلة أنة ثلاث أيام متبقية علي إيداع الدفعة  أربعون من برنامج حساب المواطن، وبالتالي سيكون موعد صرف دفعة حساب المواطن الدفعة الأربعون يوم الأربعاء الموافق 10  من شهر مارس.

موعد ايداع الدفعة 40 من برنامج حساب المواطن

حاسبة حساب المواطن

يتم تحديد قيمة الدعم في نظام برنامج حساب المواطن بناءاً علي التكلفة الشهرية الإضافية المتوقعة لكل المنتجات والخدمات الأساسية للأسر السعودية، وذلك نتيجة للإصلاحات الإقتصادية مع الأخذ بمعايير إستهلاكك محددة لمنتجات الطاقة مثل البنزين والكهرباء، وحيث أن الموقع الإلكتروني لحساب المواطن يتيح إمكانية التحقق من الدعم المستحق من خلال الحاسبة التقديرية للدعم النقدي الذي تستحقة الأسرة.

خطوات إستخدام حاسبة حساب المواطن

  1. القيام بالدخول الي الموقع الإلكتروني لحساب المواطن.
  2. القيام بالضغط علي الأيقونة الخضراء التي تخص الحاسبة التقديرية وتوجد في منتصف الشاشة علي اليسار.
  3. سيظهر أمامك سؤالين، السؤال الأول هل أنت مسجل في البرنامج، والسؤال الثاني هل أنت فرد مستقل أم أنت رب أسرة.
  4. إذا قمت بأختيار رب أسرة ستظهر أمامك خانات لإدخال عدد التابعين لك فوق 18 عاماً وتحت 18 والدخل الكلي للأسرة.
  5. وأذا قمت بأختيار فرد مستقل، سيطلب منك البرنامج إدخال مجموع دخلك فقط.
  6. قبل الضغط علي أيقونة احسب، يجب أن تتأكد من توافق المبلغ المدخل مع الذي أدخلتة وقت التسجيل في البرنامج، والتأكد من توافق بيانات التابعين الدخلة وقت التسجيل.
  7. سيظهر بعد ذلك المبلغ التقديري للدعم الذي تستحقة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *