كيفية الحصول علي شدات ببجي مجانا (3 طرق فعالة ومضمونة)

كيفية الحصول علي شدات ببجي مجانا (3 طرق فعالة ومضمونة)

شدات ببجي هي عبارة عن عملات مستخدمة في لعبة بابجي من خلالها يتمكن اللاعب أو المقاتل من شراء كافة المعدات والأسلحة التي يحتاج إليها، وهذه الشدات تكون متوفرة في بداية اللعبة مجانا ولكن بعدد قليل، ولكي تتمكن من الحصول عليها أثناء اللعب عليك بكسب الأموال وإلا فلن تتمكن من القتال.

ونظرا لأهمية لعبة ببجي وانتشارها الواسع على مستوى العالم فإنه يتم اختراقها وسرقة الأموال من مستخدميها، لهذا يبحث العديد عن طريق الحصول لعليها بطريقة مجانية وهو ما سنعرضه لكم فيما يلي تابعونا.

طرق الحصول على شدات ببجي مجانا

  • زيارة موقع بوبجي العرب الذي يوفر شحن مجاني للآلاف من شدات بابجي بطريقة سهلة وسريعة والعديد من اللاعبين العرب يستخدموا هذا الموقع في الحصول على شدات ببجى .
  • تحميل التطبيق الشهير والمميز والمستخدم من قبل الملايين من مستخدمي ألعاب باتل رويال والألعاب القتالية مثل لعبة بابجي ألا وهو تطبيق Google Opinion Rewards ويتم تحميله من جوجل بلاي ومن مميزات هذا التطبيق أنه يقوم بتخييرك بين الهدايا وشدات ببجي وغيرهم.
  • تطبيق pop star magic يوفر شحن مجاني لشدات ببجي فقط كل ما عليك فعله هو إدخال كود خاص يتم إعطائه لك وبعدها ستحصل على عدد شدات مهول.

هذه الطرق الثلاث الأكثر أمانا وضمانا بالنسبة لمستخدمي لعبة بابجي كما أنها طرق مجربة من قبل الكثيرين، حيث أنه توجد العديد من الطرق والمواقع الغير آمنة والتي تقوم باختراق الحسابات فتجنبها.

واقرأ أيضًا:

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *