كيفية تحميل ببجي أحدث إصدار PUBG MOBILE 2021

تُعتبر ببجي أحد الألعاب التي أحدثت ضجة في العالم بأكمله، حيث يرغب الكثيرون في معرفة كيفية تحميلها وهذا ما سنوضحه خلال مقالنا هذا، بالإضافة إلى أنه يُمكنك لعبها بشكل منفرد أو بشكل جماعي على حسب رغبتك، كما يمكنك مشاركة الأصدقاء عن بُعد في أكثر ألعاب البقاء إثارة وشعبية في العالم أجمع.

لعبة ببجي

تمتلك هذه اللعبة إصداران واحد منهم عادي والأخر لايت، وقد استطاعت PUBG أن تجذب الكثيرين من كل مكان، وأصبحت إدماناً لكل من يلعبها ويتقنها، مما دفعهم للبحث عن طرق للترقي والوصول إلى أعلى المستويات بها، والبقاء حياً حتى النهاية.

والجدير بالذكر أنها لعبة تحتاج إلى دفع أموال بعض الوصول إلى مستويات مُعينة لكي تحصل على شدات ولكن هناك طرق يُمكنك من خلالها الحصول على شدات في تلك اللعبة دون دفع أي أموال.

من هو مؤسس pubg؟

يتساءل الكثيرون عنه وهو يُدعى Brendan Greene الذي يبلغ من العمر 43 عام، حيث قام من قبل بإطلاق العديد من الألعاب ولكن لعبة ببجي تختلف كثيراً عما قبلها لأنها اجتاحت العالم بأكمله وحققت شعبية ونجاح منقطع النظير.

تحميل ببجي

طريقة تحميل لعبة ببجي

يبحث عشاق اللعبة عن الرابط الرسمي الذي يُمكنهم من استقبالها على الأجهزة الخاصة بهم من خلال جوجل بلاي، لكي يستمتعون باللعب مع الأصدقاء بشكل مستمر، بالإضافة إلى وجود تحديات كثيرة بها تجعلك لا ترغب في التوقف عن المغامرة مطلقاً.

لعبة ببجي متاحة للتحميل عبر الهواتف الذكية والتي تعمل بنظام أندرويد و iOS، جدير بالذكر أن هذة اللعبة تم تنزيلها أكثر من 100 مليون مرة خلال الفترة الماضية.

تحميل لعبة PUBG لهواتف أندرويد: يمكنكم تحميل اللعبة من خلال الدخول علي متجر جوجل بلاي وابحث عن PUBG وقم بالتنزيل.

تحميل لعبة PUBG لهواتف آيفون: إذا كنت من مستخدمي هواتف آيفون يمكنك تنزيل لعبة PUBG من خلال متجر آبل ستور الرسمي.

إلى هنا نكون وصلنا لنهاية مقال تحميل ببجي، وأوضحنا المزيد من التفاصيل حولها.

تعليقات

  1. ازاي اشحن ببجي لاني كل ما افتح الموقع ما بيجيش حاجه وانا عايز اشحن شدات ببجي مجانا من على الموقع الخاص ببجي عاوز اعرف اسم الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *