هل تنقل قناة مكسبي مباراة الزمالك والترجي اليوم مجانا.. تردد Mksaby sport مكسبي

هل تنقل قناة مكسبي مباراة الزمالك والترجي اليوم مجانا.. تردد Mksaby sport مكسبي

هل تنقل قناة مكسبي مباراة الزمالك والترجي اليوم مجانا على نايل سات ؟ وما هي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك والترجي التونسي اليوم مجانا في في دوري أبطال أفريقيا .؟ تلك هي التساؤلات الدارجة لدى الساحة الجماهيرية المصرية والعربية في الوقت الحالي، تزامناً مع اقتراب موعد انطلاق المواجهة الكبيرة بين العملاقين الزمالك والترجي التونسي اليوم السبت لحساب مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا 2021 ، لذلك نختص في هذا التقرير التعرف معكم على القنوات المجانية التي تذيع ماتش الزمالك والترجي اليوم مجانا على نايل سات.

هل تنقل قناة مكسبي مباراة الزمالك والترجي اليوم مجانا

قناة مكسبي تنقل مباراة الزمالك والترجي اليوم مجانا على نايل سات ، أكدت الكثير من المصادر الرياضية وبالتحديد إدارة قناة مكسبي على صفحتها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أنها تعمل في الوقت الحالي على التجهيز لنقل ماتش الزمالك والترجي التونسي اليوم مجانا على نايل سات عبر شاشتها التليفزيونية، ونتعرف أدناه على تردد قناة مكسبي المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك اليوم مجانا في دوري أبطال أفريقيا 2021.

الجدير بالذكر أن الفارس الأبيض سيكون ضيفاً ثقيلا على الترجي التونسي اليوم السبت على ملعب رادس بتونس في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة وفلسطين وفي تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية بينما تنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت الإمارات.

وأكدت مصادر مطلعة منذ قليل تشكيلة الزمالك ضد الترجي التونسي اليوم والتي شهدت العديد من التجديدات في صفوف الفارس الأبيض حيث جاء تشكيل الزمالك كالتالي: حراسة المرمى : محمود عبد الرحيم جنش، خط الدفاع : محمود حمدي “الونش” ومحمد عبد الغني وأحمد فتوح وحمزة المثلوثي، خط الوسط: فرجاني ساسي وطارق حامد ويوسف “أوباما” وأحمد سيد “زيزو” وأشرف بن شرقي، خط الهجوم : حميد أحداد.

تردد قناة مكسبي المفتوحة ماتش الزمالك والترجي اليوم

سيتم نقل ماتش الزمالك والترجي التونسي اليوم عبر قناة بي إن سبورتس HD4 المشفرة beIN Sports HD 4، ويعلق على عليها حفيظ دراجي، وستكون القناة المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك والترجي مجانا على نايل سات هي على مكسبي سبورت على تردد: 11411 بمعدل ترميز 27500 ومعدل تصحيح 4/3، كما سيتم إذاعة المباراة على محطة ON SPORT FM على تردد 93.7 وإذاعة الشباب والرياضة 108.00.

هذا وقد أعلنت إدارة قناة مكسبي الرياضية أنها قد أجرت تحديث على التردد الخاص بالقناة ليكون كالتالي: تردد قناة مكسبي سبورت 1 الجديد على القمر الصناعي نايل سات- بتردد: 11095- والاستقطاب: أفقي، تردد قناة مكسبي سبورت 2 الجديد على القمر الصناعي نايل سات- والتردد: 11595- اما الاستقطاب فهو رأسي.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال رصدنا خلالة القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك والترجي اليوم مجانا على نايل سات، فيما ستذيع قناة تونس الوطنية الرياضية مباراة الزمالك والترجي التونسي وذلك بعد أن أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف أن الدولة المستضيفة لللمباراة يحق لها نقل المباراة عبر التليفزيون الأرضي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *