طريقة عمل صوص السينابون الأبيض

طريقة عمل صوص السينابون الأبيض

 طريقة عمل صوص السينابون الأبيض بطريقة شهية ولذيذة، يعتبر السينابون من أشهى الحلويات التي يحب تناولها الكثير من الأشخاص وقد ظهرت في سويسرا أول مرة، وانتشر بشكل سريع للغاية بسبب مذاقها الشهي واللذيذ وبدأ الجميع بتجهيزها بطرق مختلفة ومتنوعة، لهذا سوف نتعرف من خلال المقال اليوم على طريقة عمل صوص السينابون الابيض بطريقة شهية ولذيذة.

 طريقة عمل صوص السينابون الأبيض

المكونات، ربع كوب من الزبدة وفانيليا سائله أو ملعقة من اللبن و2 كوب من السكر.

طريقه التحضير يتم تجهيز وعاء دفتر في الفانيليا والسكر ونقوم بوضع زبده وتقلب المكونات مع بعضها على نار هادئة ثم أضافة اللبن وبعد أن يصبح القوام كثيف يجب وضع جميع المكونات في الخلاط الكهربائي وتقلب لمدة خمس دقائق بعد ذلك يتم وضعه على السينابون ويقدم بارداً وبالهناء والشفاء.

 طريقة عمل صوص السينابون الأبيض بالجبنة

المكونات، ربع كوب من الجبنة وأربع ملاعق من اللبن وكوب وربع من السكر وفانيليا سائلة أو ملعقة من الزبدة.

طريقة التحضير، يتم تجهيز وعاء ويوضع في الزبدة والجبنة وتقلب المكونات مع بعضها ثم يتم إضافة السكر وضعي الفانيليا واللبن ويتم خلط المكونات مع بعضها حتى تتجانس جيداً وبعد أن يصبح الخليط ثقيل ومتجانس قومي بإضافة الخصوص على السينابون وتناوله.

 طريقة عمل صوص السينابون الأبيض بالحليب

المكونات،  كوب من الحليب وملعقتين من الزبدة وقليل من القرفة وكأس من السكر وقليل من الفانيليا السائلة ملعقة كبيرة من الدقيق.

طريقة التحضير، يتم تجهيز وعاء ويوضع على النار ويوضع في الزبدة ثم ضيفي الدقيق مع الاستمرار في عملية تقليب على الأقل لمدة ثلاث دقائق على نار هادئة ثم أضيفي الحليب، وقلبي المكونات ثم ضعي القرفة والسكر ثم نضيف عليهم مع الاستمرار في عملية التقليب وبعد أن يتجانس ويصبح الخليط متماسك ثم قومي بوضع صوص السينابون وتناوله..

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *