خلطة النشا لتبييض وتفتيح الجسم كله والتخلص من الجلد الميت من أول مرة

خلطة النشا لتبييض وتفتيح الجسم كله والتخلص من الجلد الميت من أول مرة

يبحث الكثير من السيدات عن كل ماهو مفيد وصحي للاهتمام والعناية بالبشرة، وخاصة من أكثر الأشياء التي يسعون إلي تحقيقها هي الحصول علي تفتيح الجسم لأنه من أكثر ما يميزها، لأن البشرة الداكنة يجعلها لا تشعر بالثقة في نفسها وعندما تكون البشرة بهذا اللون فذلك بسبب التعرض الدائم لأشعة الشمس وخاصة في فصل الصيف، مما يؤدي هذا إلي شعورها بالخجل وعدم الخروج من المنزل، ولكن للتخلص من هذا اللون الغامق يمكن استخدام أنواع معينة من الكريمات لتفتيح الجسم، ومع مرور الوقت تصبح هذه الكريمات غير كافية للحصول الفاتح المرغوب.

ولتفتيح الجسم بطريقة جيدة وصحية في نفس الوقت وتدوم لفترة طويلة يمكن استخدام الخلطات الطبيعية، فهذه تؤثر تأثير إيجابي علي بشرة الجسم وتحصل كل فتاة علي اللون الفاتح بالجسم، حيث يوجد أن النشا له القدرة علي تفتيح الجسم بطريقة جيدة وسريعة، لأنه يحتوي علي كميات كبيرة من الفيتامينات التي تفيد البشرة وتجعل لون الجسم فاتح وبشكل طبيعي، وقد يساعد أيضا علي التخلص من جميع العيوب التي توجد بالبشرة.

خلطة النشا لتبييض الجسم

يعد ماسك النشا مفيد للبشرة والجسم والشعر حيث يعمل على فرد الشعر الخشن، وأيضاً تفتيح الجسم بواسطة تلك الخلطة.

المكونات :

  • نشا.
  • عصير جزر.
  • قشدة حامضية.

طريقة تحضير خلطة النشا لتفتيح الجسم

  • تحضير طبق ونضع فيه كمية مناسبة من النشا، ثم نضيف كمية من عصير الجزر ونضيف إليهم كمية مناسبة من القشدة الحامضية، ويتم خلط هذه المكونات جيدا ليصبح خليط متماسك وناعم.
  • يتم وضع هذا الخليط علي الجسم ونتركه لمدة نصف ساعة علي الأقل.
  • بعد ذلك يتم غسل الجسم جيدا باستخدام الماء الدافئ، وعند تكرار هذه الوصفة ثلاث مرات أسبوعيا نحصل علي تفتيح الجسم بطريقة سريعة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *