تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة واشبيلية اليوم.. قناة مكسبي سبورت 1

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة واشبيلية اليوم.. قناة مكسبي سبورت 1

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة واشبيلية اليوم ، يستضيف ملعب رامون سانشيز بيزخوان مواجهة قوية بين فريقي برشلونة واشبيلية اليوم السبت 27-2-2021 لحساب مباريات الجولة الرابعة والعشرين بالدوري الأسباني الممتاز لكرة القدم، ولعل الكثير من محبي وعشاق الساحرة المستديرة ومتابعي البارسا يودون معرفة تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة واشبيلية اليوم على نايل سات عرب سات والأقمار الصناعية الأخرى، فقد كشف بعض من القنوات المفتوحة التي تنقل مباراة برشلونة اليوم مجانا أنها تستعد في الوقت الحالي لنقل مباراة برشلونة واشبيلية اليوم في الدوري الأسباني.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة اليوم

القنوات المفتوحة التي تذيع مباراة برشلونة واشبيلية اليوم في الدوري الأسباني، يدخل الربارسا لقاء إشبيلية اليوم السبت وهو متواجداً في المركز الثالث برصيد 50 نقطة، بينما سيستضيف اشبيلية برشلونة على ملعب سانشيز بيزخوان في لقاء اليوم السبت وهو متواجداً في المركز الرابع برصيد 48 نقطة من ترتيب الدوري الأسباني.

وتنطلق مباراة برشلونة واشبيلية اليوم السبت 27-2-2021 في تمام الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت مصر وفي تمام الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر، وفي تمام الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

تردد قناة مكسبي قناة مباراة برشلونة المفتوحة

قناة مكسبي تنقل مباراة برشلونة اليوم على نايل سات فيالدوري الأسباني ، أكدت قناة مكسبي سبورت المجانية أنها ستكون القناة المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة واشبيلية اليوم مجانا وذلك منذ الساعات القليلة الماضية،وذكرت القناة عبر صفحة التواصل الاجتماعي فيس بوك أنه تم إطلاق قناة مكسبي سبورت 1 باسم MXB تردد 11095 افقي 27500، وإطلاق قناة مكسبي 2 باسم MKsaby Sport تردد 11595 عمودي 27500 وتردد اخر 11602/27500عمودي.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة واشبيلية

قنوات مباراة برشلونة واشبيلية المفتوحة ، يوجد العديد من القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة اليوم مجانا في الدوري الأسباني الممتاز عبر الأقمار الصناعية المختلفة، إليكم ببعض منها.

  • قناة ZDF HD / التردد، 11054 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot bird.
  • قناة FOX SPORTS Eredivisie 4 / التردد، 11739 أفقي / معدل الترميز، 29900 / القمر، Astra 3A.
  • قناة 3 Sport / التردد، 11293 عمودي / التردد، 11293 عمودي / القمر، Afghansat 1.
  • قناة Polsat Sport / التردد، 11158 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot Bird.

وبخلاف القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة واشبيلية اليوم مجانا في الدوري الأسباني، سوف تذاع المباراة عبر قناة بي إن سبورت beIN Sports HD 3، وسنوافيكم ببعض القنوات المفتوحة التي تذيع ماتش برشلونة اليوم مجانا على النايل سات وعرب سات، بخلاف الموضحة أعلاه في حالة الكشف عنها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *