رابط نتائج القبول الأفواج الامنية 1442 للنساء أبشر للتوظيف نتائج القبول المبدئي برقم الهوية

رابط نتائج القبول الأفواج الامنية 1442 للنساء أبشر للتوظيف نتائج القبول المبدئي برقم الهوية

نتائج القبول الأفواج الامنية 1442 ، أعلنت منذ قليل الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية عن نتائج القبول المبدئي الأفواج الامنية برقم الهوية عبر بوابة أبشر للتوظيف، وكانت وكالة شؤون الأفواج الامنية قد فتحت باب التسجيل والقبول للنساء على رتبة جندي أول وجندي خلال الفترة من يوم السبت الموافق 17-6-1442 الموافق بالتاريخ الميلادي 30-1-2021، في تمام الساعة العاشرة صباحاً، وانتهى التقديم الأفواج الأمنية نساء 1442 يوم الخميس الموافق 22-6-1442 في تمام الساعة العاشرة صباحاً.

نتائج القبول الأفواج الامنية 1442

نتائج القبول المبدئي الأفواج الامنية 1442 نساء برقم الهوية أبشر للتوظيف ، والجدير بالذكر أنه تم توضيح الشروط التي يجب توافرها فيمن ترغب بالتقديم والتي كان ضمنها أن تكون المتقدمة حاصلة على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها، ويفضل من لديها مؤهل أعلى، أن تكون المتقدمة سعودية الأصل والمنشأ، ويستثنى من ذلك من نشأت مع والدها أثناء خدمة الدولة خارج المملكة، أن تكون المتقدمة حسنة السيرة والسلوك والسمعة وغير محكوم عليها بالإدانة في جريمة مخلة بالشرف والأمانة، أن تكون لديها هوية وطنية مستقلة سارية الصلاحية وقت التقديم.

كما جاء ضمن الشروط أن يتناسب الوزن مع الطول حسب اللائحة الطبية، وألا تكون المتقدمة سبق لها التعيين على وظيفة خاضعة لنظام الخدمة العسكرية أو أنهيت خدماتها من المراكز أو المعاهد العسكرية لأي سبب أو موظفة في جهة حكومية، وألا تكون متزوجة من غير سعودي، أن تجتاز المتقدمة كافة إجراءات واختبارات القبول، توفر المؤهل العلمي والفني للوظيفة المتقدم لها مع ضرورة مصادقة المؤهل العلمي والفني من قبل جهة الاختصاص.

نتائج قبول الأفواج الامنية 1442

وأكدت وكالة شؤون الأفواج الأمنية لمن تم إعلان أسمائهم ضمن نتائج قبول الأفواج الأمنية نساء 1442 الحضور لمقر المقابلة الشخصية بكلية الملك فهد الأمنية بالرياض في الوقت المحدد مع إحضار المتطلبات التالية:

  • نموذج موعد المراجعة الذي تم طباعته عبر منصة ابشر ـ التوظيف.
  • أصل بطاقة الهوية الوطنية وعدد (2) صورة منها.
  • أصل الشهادة الثانوية أو ما يعادلها مع عدد (2) صور منها مصدقة.
  • أصل  الشهادات الإضافية (البكالوريوس ، دبلوم ، دورات) التي تم تسجيلها بمنصة (أبشر ـ التوظيف ) مع الإساس لمطابقتها ، مع ضرورة أن تكون المؤهلات والشهادات التدريبية مصادق عليها.
  • صورة اختبار القدرات العامة (قياس) موضحاً بهِ الدرجة.
  • شهادة المعادلة للمؤهل العلمي للحاصلين على المؤهل من خارج المملكة.
  • ملف لحفظ المتطلبات – قلم أزرق جاف – يمنع اصطحاب المرافقين – يمنع الدخول بالحقائب ويسمح بحافظة البطاقة فقط.

كما أوضحت أنه على جميع المقبولين في نتائج القبول المبدئي الأفواج الامنية 1442 نساء رتبة جندي أول وجندي التركيز على الملاحظات الهامة التالية:

  • مكان المراجعة: المعهد النسائي الأمني بكلية الملك فهد الأمنية بالرياض – طريق خريص – البوابة الشمالية مقابل استاد الملك فهد الدولي.
  • يجب التقيد والالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية (لبس الكمام) والتباعد الاجتماعي وتطبيق كافة الإجراءات الطبية والتعليمات المتعلقة بوباء كورونا كوفيد-19.
  • الدخول للكلية للمقبولات مبدئي فقط ولن يسمح بدخول أي مرافق معها.
  • يجب الالتزام باللباس المناسب للمكان حيث يمنع ارتداء العباءة داخل المعهد النسائي.
  • على المقبولات مبدئياً الالتزام بموعد المراجعة مع إحضار جميع المتطلبات.
  • قبول المتقدمة مبدئياً لا يعني قبولها نهائي وسيتم استبعاد كل من يوجد لديها اختلاف في بيانات التسجيل حسب الشروط المعتمدة.
  • لن يسمح بدخول كلية الملك فهد الأمنية إلا بتحميل تطبيق توكلنا.

نتائج الافواج الامنية 1442

وفي الأخير أوضحت الوكالة أنه يُمكن معرفة نتائج القبول المبدئي الأفواج الأمنية 1442 والإطلاع على كافةوإجراءات القبول عبر بوابة أبشر للتوظيف من خلال الرابط التالي: https://jobs.sa، وسنتابع معكم رصد جميع الاخبار المتعلقة بنتائج القبول النهائي الافواج الامنية 1442 خلال الفترة المقبلة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *