ابشر ترد على الأسئلة الخاصة بتوصيل الوثائق وتفويض المركبات

ابشر ترد على الأسئلة الخاصة بتوصيل الوثائق وتفويض المركبات

ابشر ترد على الأسئلة الخاصة بتوصيل الوثائق وتفويض المركبات، قامت منصة ابشر من خلال منصتها الرسمية تويتر بالرد على عدد من الأسئلة التي كثر تكرارها خلال الآونة الأخيرة والتي تتعلق بتوصيل الوثائق وكذلك تفويض المركبات، ومن الجدير بالذكر أن منصة ابشر تعد أحد أهم المنصات الالكترونية التابعة لوزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية والتي تتيح من خلالها العديد من الخدمات الالكترونية التي تقوم بتقديمها للمواطنين كما بينت المنصة خطوات أحد أبرز الأسئلة المرتبطة بخدمات المركبات والوثائق.

خدمات ابشر لتفويض المركبات وتوصيل الوثائق

أوضحت منصة ابشر ردا على تساؤل أحد المواطنين بخصوص خطوات تفويض المركبة والتي تتم كما يلي؛

من خلال تسجيل الدخول على منصة ابشر الالكترونية واختيار تبويب خدماتي واختيار تبويب التفاويض، ومن بعدها تفاويض المركبات، والنقر على طلبات تفويض قيادة والقيام بإدخال البيانات المطلوبة منك مع التأكد من صحتها والضغط على مربع الموافقة على التفويض.

اما ردا على التساؤل التالي بخصوص الخطوات الخاصة بتوصيل الوثائق والتي تتم كما يلي؛بعد تسجيل الدخول على المنصة اختر تبويب خدمات للنقر على خدمات واختار توصيل الوثائق بالبريد، للتأكد بعدها اختيار طلب توصيل وثيقة، مع إدخال البيانات المطلوبة منك والتأكد من صحتها.

خطوات الاستعلام عن تقرير مقيم

  • أما بخصوص خطوات الاستعلام عن خدمة تقرير مقيم والتي تتم من خلال تسجيل الدخول إلى الحساب الخاص بك على المنصة، واختيار تبويب العمالة والنقر  على استعلام تقرير مقيم، لتقوم بعدها بإدخال بيانات الشخص المقيم الراغب في الاستعلام عنه والنقر على مربع استعلام.
  • أما بخصوص الخطوات لتعديل رقم الهاتف المسجل على حسابك التابع لمنصة ابشر فيتم من خلال تسجيل دخولك لحسابك على المنصة من ثم اختيار تبويب معلومات المستخدم بالنقر على تغيير رقم الجوال لتقوم بإدخال الرقم الجديد والتأكيد على صحته.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *