رابط تسجيل دخول منصة مدرستي schools.madrasati.sa التعلُم عن بعد

رابط تسجيل دخول منصة مدرستي schools.madrasati.sa التعلُم عن بعد

رابط تسجيل دخول منصة مدرستي يزداد البحث عنه ساعة بعد ساعة، حيث أن منصة مدرستي التعليمية تساهم في تعليم الطلاب، فهي وسيلة من وسائل التعليم عن بعد وبالتالي يتم البحث عن رابط منصة مدرستي تسجيل دخول الطالب من أجل مواصلة رحلة التعليم لهذا العام الدراسي، ومع انطلاق الفصل الدراسي الجديد أقبل الطلاب على التسجيل في المنصة للتعلُم عن بعد وسوف نذكر لكم طريقة التسجيل لتسجيل الدخول في منصة مدرستي للتعلم عن بعد 1443.

رابط تسجيل دخول منصة مدرستي

التعليم عن بعد من الوسائل التي دشنتها وزارة التعليم السعودية لكافة المراحل من أجل تطبيق الإجراءات الوقائية، وتنفيذًا لسياسة التباعد الجسدي، وقد أقبل الطلاب والمعلمين على هذا المنصة، من أجل تبادل المعلومات، والحصول على الواجبات والأنشطة المدرسية.

بالإضافة إلى أن منصة مدرستي التعليمية تتيح فرصة حل الواجبات وتقديمها إلى المعلمين والمعلمات، دون الحاجة إلى زيارة الطلاب إلى المدارس في جميع أنحاء المملكة.

تسجيل دخول منصة مدرستي schools.madrasati.sa

رابط تسجيل دخول منصة مدرستي

وعلى من يرغب في الحصول على منصة مدرستي رابط الدخول أن يتبع الخطوات التالية:

  • قم بالدخول على رابط منصة مدرستي للتعلُم عن بعد (https://schools.madrasati.sa).
  • يتم تسجيل البيانات للطلاب من خلال حساب مايكروسوفت، كما يمكن أيضًا التسجيل من خلال بيانات تطبيق توكلنا المجاني.
  • إدخال كلمة المرور، ثم يتم النقر على تبويب تسجيل الدخول.

منصة مدرستي للتعليم الإلكتروني تفعيل حساب

وعلى من يرغب في الحصول على حساب فعال في منصة مدرستي التعليمية أن يقوم بالدخول إلى تطبيق توكلنا، ومن خلال خيار حسابي، تستطيع النقر على تبويب تفعيل بيانات منصة مدرستي، وعندها يتم إدخال البيانات، والمتمثلة في كلمة المرور واسم الطالب.

وبعدها يمكن الدخول إلى رابط تسجيل دخول منصة مدرستي والحصول على الخدمات الإلكترونية، والاستفادة من المصادر التعليمية التي تقدمها منصة مدرستي التعليمية للتعليم عن بعد للطلاب المنتسبين إلى المدارس التابعة إلى وزارة التربية والتعليم.

كما يمكن حل الواجبات والحصول على كافة الواجبات وشروحات الدروس المقررة في المناهج الدراسية، التي يقوم بإعدادها معلمي المواد الدراسية ويقومون برفعها بعد التسجيل في منصة مدرستي.

وعلى غرار قرار وزارة التعليم السعودية تعديل التقويم الدراسي الجديد 1443-1444، وقرارات وزير التعليم فيما يتعلق بعودة الدراسة الحضورية في المملكة للعام الدراسي القادم، ستكون دراسة الطلاب في المرحلتين الابتدائية ورياض الأطفال فقط عن طريق رابط تسجيل دخول منصة مدرستي للتعلُم عن بعد، إذ لن تكون الدراسة حضورياً مطلباً أساسياً منهم ويمكنهم استكمال دراستهم من خلال المنصة فقط وفق ما تتيحه من خدمات تعليمية عد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *