تسلا تتصدر «الترند» بـ “سيارة تسلا Model 2” بسعر منخفض تعمل بالكهرباء

تسلا تتصدر «الترند» بـ “سيارة تسلا Model 2” بسعر منخفض تعمل بالكهرباء

سيارة تسلا model 2 ، أعلن توم زهو وهو رئيس عمليات شركة تسلا في الصين أن في الوقت الحالي يتم التحضير لعمل نسخة رخيصة من سيارة تسلا موديل 2 ولكن السؤال الذي يطرح كثيرا هذه الأيام ما سعر هذه السيارة الجديدة ؟ وسوف نوافي حضراتكم بكل التفاصيل عن هذه السيارة الجديدة ولكن قبل أن ننتقل للتفاصيل يجب معرفة أن شركة تسلا منذ اكثر من سنة أعلنت أنها تخطط لإنشاء مركز جديد في الصين للبحث والتطوير وبناء سيارة تسير بالكهرباء وعلي الشكل الصيني.

سعر سيارة تسلا موديل 2 (Model 2) الجديدة

سيارة تسلا موديل model 2
سيارة تسلا model 2

لقد أوضح أيلون ماسك الرئيس التنفيذي لشركة تسلا أن سيارة تسلا ستنزل الأسواق العالمية بسعر160 ألف إيوان وما يعادلها بالعملات الأخرى مثل 18 ألف جنية ، 25 ألف دولار أمريكي، 20500 يورو، كما قال أيلون ماسك في وقت ماضي مشيرا إلى السيارة الجديدة:

” الشيء الذي سيكون رائعا …. لذلك سنفعله …. هو محاولة إنشاء الصين لتصميم سارة أصلية في الصين للاستهلاك العالمي، اعتقد أن هذا سيكون مثيرا للغاية “.

أنواع سيارات تسلا ومواصفاتها

كما ذكرنا سابقا أن هذه السيارة ستصمم وتصنع لأول مرة في الصين وكما ذكر تشو:

“تصميم المركبات ، وهندسة المركبات ، وتطوير المركبات ، واختبار المركبات ” ستتم كلها في مركز جديد واستكمل تشو كلامة فقال ” نتوقع الآن أن يتم تشغيله في منتصف هذا العام، ولديها اكثر من 20 مختبرا متخصصا، سنوفر ظروفاً جيدة جداً لتسهيل عمل مهندسي البحث والتطوير لدينا نحو هدفنا النهائي”.

أسعار وموديلات سيارات تسلا بالمملكة العربية السعودية

  • سيارة تسلا Model S

تسلا موديل model s

تختلف أسعار سيارات تسلا موديل S حيث نرى أن السعر الأولي للسيارة تسلا موديل S فئة Long Range Plus هو 74.990 ألف دولار وأعلى سعر لهذه السيارة هو 91.490 ألف دولار وهذه السيارة يمكن أن يبلغ نطاق سيرها 402 ميلاً.

وبالنسبة لسيارة تسلا موديل S فئة Performance  وهي أيضاً لديها سعر أولي هو 94.990 ألف دولار وأقصى سعر لها 111.490 ألف دولار حيث يبلغ نطاق سيرها 348 ميلاً.

  • سيارة تسلا Model 3
سيارة تسلا موديل model 3
سيارة تسلا Model 3

سيارة تسلا Model 3 توجد منها 3 فئات مختلفة :

  1. فئة Standard Rande Plus التي يكون سعرها الأولي 37.990 ألف دولار وأعلى سعر لهذه الفئة هو 50.490 ألف دولار يبلغ حيث يبلغ نطاق سيرها 250 ميلاً.
  2. فئة Long Range Dual Motor ويكون السعر الأولي لهذه الفئة 46.990 ألف دولار وأعلى سعر تصل إليه هذه السيارة في هذه الفئة هو 59.490 ألف دولار ويبلغ نطاق سيرها 322 ميلاً.
  3. فئة Performance وتعتبر هذه الفئة أعلى الفئات في سيارة تسلا موديل 3 ويكون سعرها الأولي 54.990 ألف دولار، بينما يكون السعر الأعلى لهذه السيارة هو 65.990 ألف دولار ويبلغ نطاق سيرها 299 ميلاً.
سيارة تسلا موديل model 3
سيارة تسلا model 3

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *