“محدث” رابط منصة مدرستي 1442 madrasiti. Sa للتعليم عن بعُد وحل الواجب والدخول على الحصص الافتراضية

رابط منصة مدرستي التعليمية  1442 madrasiti. Sa للتعليم عن بعد ،منصة مدرستي التعليمية بالمملكة العربية السعودية تهدف بشكل أساسي إلى إستمرار العملية التعليمية بشكل إلكتروني وذلك لمنع التكدس في المدارس الذي يؤدي الي إنتشار فيروس كورونا المستجد ، والمنصة تضمن إستمرار التعليم بشكل ممتع من خلال الفيديوهات التعليمية علي المنصة حيث تتاح الفرصة للطالب تحميل هذة الفيديوهات والاستمتاع بها أثناء التعليم كما توفر المنصة العاب تعليمية إلكترونية للطلاب .

رابط منصة مدرستي التعليمية madrasiti. Sa 1442

رابط منصة مدرستي التعليمية madrasiti. Sa 1442 ،نتيجة تزايد عمليات البحث من قبل العديد من الأسر في المملكة العربية السعودية عن رابط مباشر لمنصة مدرستي التعليمية نقدم لحضراتكم اليوم من خلال موقعنا ثقفني الرابط المخصص من قبل وزارة التربية والتعليم في المملكة، حيث توفر المنصة كافة السبل وتستخدم أحدث الأدوات المبتكرة للمساعدة علي التحول الرقمي للعملية التعليمية هذا العام ،خاصة أن إنتشار فيروس كورونا المستجد أدي بصورة كبيرة الي منع التجول والحركة خارج نطاق المنزل، ويمكن للمواطن السعودي اعتبار المنصة الطريقة الأكثر أمانا للتواصل بين الطالب والمعلم في الفترة الحالية .

خطوات الدخول علي منصة مدرستي التعليمية عبر تطبيق توكلنا

خطوات الدخول علي منصة مدرستي التعليمية عبر تطبيق توكلنا، حيث يتم الدخول علي المنصة من قبل عدد كبير من الطلاب في جميع المراحل التعليمية حول مدن المملكة العربية السعودية، وذلك من السادسة صباحا حتي المساء ويمكن إتباع الخطوات التالية للدخول إلى المنصة

  • إضغط علي رابط منصة مدرستي
  • أدخل رقم الهوية الوطنية .

وبهذا ستحصلون على منصة تعليمية متكاملة ستساعدكم بدون ادني شك على التعلم من داخل المنزل فى ظل ازمة تفشي وباء كوفيد 19 وفي ظل تصاعد الحالات وتسجيل اعداد كبيرة من اصابات فيروس كورونا المستجد داخل المملكة العربية السعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *