طرق فرد الشعر المجعد بالنشا والحصول على شعر ناعم وطويل كالحرير

طرق فرد الشعر المجعد بالنشا والحصول على شعر ناعم وطويل كالحرير

لايعتبر الشعر المجعد من الأنواع المفضلة أو المرغوبة بل تهرب منه السيدات والفتيات بإستمرار في المناسبات وحين تصبح الفرصة مهيأة مثل وجود مكواة للشعر أو استخدام البروتين لتحسين حالة الشعر وتحويله من المجعد إلي الناعم ولكن يحتاج الكثير من التكاليف، ولكن ظهر النشا مؤخراً كمكون طبيعي يدخل في فرد الشعر وتنعيمه ولا يعتبر الأمر مثيراً للاستغراب والدهشة بسبب دخول النشا في كثير من الوصفات الطبيعية من قبل وقدرته الفعالة في جميع الوصفات واليوم ننقل لكم كيف يمكن استخدام النشا في فرد الشعر المجعد من خلال هذا المقال.

وصفة طبيعية لفرد الشعر المجعد بالنشا بخطوات بسيطة

يُعطي الشعر الناعم للمرأة صلاحيات كثير للتمتع به مفرود دون تعرجات أو تجاعيد التي تحتاج إلي الفرد لذلك تعتبر أكبر عائق في حياة المرأة هو الشعر المجعد خاصةً أن الشعر المجعد له مشكلات عديدة مرتبطة به مثل تقصف الشعر لذلك فإن المرأة حريصة على البحث بإستمرار في طرق لفرد الشعر لكن المثير للإستغراب حقاً هو بُعد النساء عن الطرق التجميلية والبحث عن طرق طبيعية، حيث اكتشفت النساء أخيراً أن جميع حلول التجميل ما هي إلا حلول مؤقتة، ومن أكثر الحلول المنتشرة في عمليات البحث حول جوجل هو النشا وقدرته على نعومة الشعر والتخلص من الشعر المجعد نهائياً ولكن بشرط الاستمرارية على الوصفة للحصول على أقوى النتائج والتعرف على كيفية تحضير وصفة النشا لفرد الشعر المجعد يمكنك المتابعة من خلال هذا المقال.

طريقة التحضير: 

  1. أولاً تحضير طبق من البلاستيك ونضع به نصف كوب من النشا مع كمية مناسبة للنشا من الماء العادي.
  2. ونقوم بإضافة كمية أخري مماثلة من الماء الدافئ ونقلب المكونات معاً حتى يصبح خليط النشا ناعم وثقيل نوعاً ما.
  3. يحب غسل وتنظيف الشعر بشكل جيد قبل تطبيق الوصفة على الشعر وتجفيف الشعر.
  4. ثم تصفيف الشعر كما هو معتاد ووضع كمية قليلة من الزيت الخاص بك ونترك الشعر مفروداً حتى يصبح جافاً مع القليل من الرطوبة بنسبة بسيطة.

طريقة الإستخدام:

  1. تقسيم الشعر حسب كثافة الشعر.
  2. ثم البدء بوضع خليط النشا على جميع الأجزاء والأطراف بإستخدام الفرشاة بعد ذلك نقوم بوضع فوطة من القطن أو المناديل كبيرة الحجم لمدة ساعة إلي ساعتين.
  3. بعد الإنتهاء نقوم بغسل الشعر بدون أيّ منظفات بالماء فقط وفي حالة لصق النشا في فروة الرأس يمكن استخدام كمية قليلة من الشامبو للتخلص من النشا نقوم بتجفيف الشعر.
  4. ونتركه مفرود ونلاحظ عملية الفرد والنعومة منذ المرة الأولي ويتم تطبيق الوصفة مرة أسبوعياً على الأقل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *