اليوم “الانطلاقة” أعرف موعد مباراة الزمالك ومولودية الجزائر بدوري أبطال أفريقيا والتشكيل والقنوات المفتوحة الناقلة

اليوم “الانطلاقة” أعرف موعد مباراة الزمالك ومولودية الجزائر بدوري أبطال أفريقيا والتشكيل والقنوات المفتوحة الناقلة

تترقب الجماهير البيضاء موعد مباراة الزمالك ومولودية الجزائر في ضربة البداية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا الجديدة على ملعب أستاد القاهرة الدولي وتنقل المباراة عبر قنوات بي إن سبورت، وتنتظر جماهير الفارس الأبيض أنطلاقة قوية وتحقيق الفوز في الجولة الأولى من مباريات المجموعة، التي تشهد منافسة قوية بين الفرق العربية المصرية والتونسية والجزائرية، وتمنى الجماهير البيضاء النفس بالحصول على اللقب، الذي كان قاب قوسين أو أدنى أن تحققه في النسخة الماضية، والتي خسرتها في النهائي أمام الأهلي بنتيجة هدفين مقابل هدف للزمالك.

أعلنت قنوات بي إن سبورت أن مباراة الزمالك ومولوديه الجزائر سوف تنقل على قناة بي إن سبورت HD 7 وسوف يعلق عليها المعلق الشهير رؤوف خليف، ويمكن متابعة المباراة عبر قناة تايم سبورت المصرية على التردد الأرضي، وحشد الفارس الأبيض كل أسلحته للفوز في المباراة حتى تكون خير بداية للفوز باللقب الذي كان قاب قوسين أو أدنى من تحقيقه الموسم الماضي.

https://youtu.be/GauFQYpWRBg

موعد مباراة الزمالك ومولودية الجزائر بدوري الأبطال

تنطلق المباراة يوم الجمعة القادمة الموافق 2021/02/12، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت الجزائر، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة مباراة الزمالك ومولودية الجزائر

تنقل مباريات دوري أبطال أفريقا بصورة حصرية على قنوات بي إن سبورت القطرية، المالك الحصري لنقل البطولات التي ينظمها الاتحاد الأفريقي في المنطقة العربية ومنطقة شمال أفريقيا.

تاريخ مواجهات الزمالك مع فريق مولودية الجزائر

لم يلتقي فريق الزمالك فريق مولودية الجزائر في أي مباراة سواء في البطولات الأفريقية أو البطولات العربية، ولكن تقابل الزمالك مع فرق جزائرية أخرى في 19 مباراة، كان الفوز من نصيب الزمالك في 8 مباريات وكانت نتيجة التعادل حاسمة في 9 مباريات وخسر الزمالك في مباراتين فقط، وكانت أخر مواجهة جمعت الزمالك بالفرق الأفريقية العام الماضي في الكونفدرالية مع فريق حسين داي وانتهت بالتعادل.

القنوات المجانية الناقلة مباراة الزمالك ومولودية الجزائر

تنقل المباراة على شاشة قناة تايم سبورت التردد الأرضي داخل جمهورية مصر العربية فقط، ويسمح الاتحاد الأفريقي بنقل المباراة للبلد المنظم لمباراة فريقه على الترددات الأرضية، وفيما يلي تردد قناة تايم سبورت الأرضي.

التشفير مفتوح
التردد الأرضي ” البث التماثلي” UHF9
التردد الأرضي ” البث الرقمي” UHF32
القمر الصناعي نايل سات
جودة ألأشاره جيدة

التشكيل المتوقع للزمالك في مباراة المولودية القادمة

من المتوقع أن يدفع باتشيكو بكل أسلحته الهجومية في هذا اللقاء من أجل أحراز هدف مبكر في المباراة يسهل مهمة الفارس الأبيض ويحبط معنويات الفريق الجزائري وفيما يلي التشكيل المتوقع.

  • حراسة المرمى : محمد أبوجبل.
  • خط الدفاع : حازم أمام، أحمد فتوح، محمود حمدي الونش، محمود علاء,
  • خط الوسط : طارق حامد، فرجاني ساسي، أمام عاشور، أحمد سيد زيزو، يوسف أوباما.
  • خط الهجوم : أشرف بن شرقي.

فرق مجموعة الزمالك بدوري الأبطال

  • الزمالك المصري
  • الترجي الرياضي التونسي
  • مولودية الجزائر.
  • تونجيث السنغالي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *