موقع شحن شدات ببجي مجاناً واكسب شدات لا نهائية بطريقة مضمونة

موقع شحن شدات ببجي مجاناً واكسب شدات لا نهائية بطريقة مضمونة

موقع شحن شدات ببجي مجاناً ، تعد لعبة ببجي من أكثر الألعاب المشهورة من فترة، ووصل عدد التنزيلات إلي ملايين من الناس، ويتراوح عمر اللاعبين من الصغير حتي الكبير، جميع الأعمار تفضل لعبة ببجي، فإن لعبة ببجي تتيح لك بالمشاركة مع أصدقائك، ومع أشخاص من بلدك أو من خارج البلاد، فهي تعتبر كحلقة وصل، تسمح لكثير من الأشخاص الانضمام معاً واللعب كفريق واحد لمحاربة الأعداء والقضاء عليهم.

موقع شحن شدات ببجي مجاناً

شدات ببجي هي العملات التي يستخدمها لاعبي لعبة ببجي، والتي تعتبر هي العملات الافتراضية، التي تسمح لك للحصول علي ما هو جديد داخل اللعبة، وتزويدك بأسلحة أو درع جديد أو حتي الأزياء، لذلك يسعى كثير من الناس للبحث عن مواقع، لكي يقوموا بشحن أو شراء هذه الشدات أو العملات الافتراضية، وكثير من المواقع تدعي أنها مواقع لشحن أو شراء شدات ببجي، والهدف الشهرة والحصول علي مشاهدات فقط، لكن هنا سوف نعرفك علي موقع midasbuy، هذا الموقع معتمد وشريك مع الشركة المنفذة للعبة ببجي، والذي يساعدك علي شحن الشدات بطرق سهلة ومضمونة.

موقع midasbuy

هذا الموقع لديه كثير من المميزات، التي تجعلك قادر علي شحن شدات لعبة ببجي، كما انه يقدم لك بعض الشدات المجانية عند الشراء أو الشحن من خلاله، ولأنه لديه مصداقية عالية لأنه مدعم من لعبة ببجي خصيصا لتساعدك علي شراء أو شحن شداتك، لتجعلك تتمتع بجميع مزايا لعبة ببجي والتي تعمل علي تسهيل اللعبة لك.

الخطوات

  1. من صفحة Google Chrome، قم بكتابة اسم الموقع midasbuy.
  2. بعد الدخول إلي الموقع، سوف تجد خانة مكتوب بها، يرجي إدخال معرف اللاعب، وهذا هو الأيدي الخاص بك.
  3. في لعبة ببجي المثبتة علي هاتفك، ادخل علي القائمة أو قم بالضغط علي الصورة الشخصية، سوف تجد رقم الايدي الخاص بك، قم بنسخه، ولصقه داخل الخانة الموجودة في الموقع midasbuy.
  4. بعد إدخال الأيدي أو معرف اللاعب الخاص بك، قم بتحديد عدد الشدات التي تريد شراءها.
  5. ثم قم باختيار طريقة الدفع المناسبة لك وسوف تجد خطواتها موجودة من خلال الضغط هنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *