جدول مباريات الدوري السعودي 2021 ، هو الأكثر بحثًا بين عشاق الساحرة المستديرة السعودية، هذا الدوري المسمى منذ موسمين مضيا، باسم دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، هذا الدوري الذي بدأ انطلاقه في يوم 17 أكتوبر 2020 الماضي، والموافق لشهر صفر عام 1441 هجريًا، ليستمر هذا الموسم حتى وقتنا هذا، في لقاءات مستمرة وحاسمة، ومنافسات قوية تليق باسم ولي العهد السعودي. وكان قد فاز بهذا الدوري في موسمه الماضي، فريق الهلال السعودي، الذي حاز على اللقب خلال 16 مرة، ليستطيع بهذا الانتصار التتويج كبطل تاريخي لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان، في مقابل حصول فريق النصر على لقب الوصيف، والذي كان قد حقق فوزًا مدهشًا منذ أيام مضت، عقب أن استطاع الفوز على نادي الهلال، في مباراتهما في كأس السوبر السعودي 2021، استطاع خلالها فريق النصر أن يحقق فوزًا بثلاثية لامعة، في شباك الهلال خلال لقائهما بكأس بايرن للسوبر السعودي.

جدول مباريات الدوري السعودي 2021

  • إلى جوار نادي الهلال السعودي بطل الدوري السعودي للعام الماضي، نجد فريق النصر الملقب بالوصيف، ثم نادي الأهلي الذي حسم مكانه وموقعه في المركز الثالث.
  • في حين هبطت مجموعة من الفرق، من الدوري السعودي للمحترفين بالعام الماضي مثل؛ العدالة والفيحاء والحزم، حيث قبع ثلاثتهم في المراكز الأخيرة من دوري كأس محمد بن سلمان.
  • عقب انتهاء دوري كأس محمد بن سلمان، سوف يتأهل من الدوري، فريقين اثنين إلى المنافسة في دوري أبطال آسيا القادمة، ويلحقهما الحائز على المركز الثالث، بينما تهبط باقي الفرق غير الفائزة، في التريتب بحلول نهاية الموسم.

    جدول مباريات الدوري السعودي 2021
    جدول ترتيب الدوري السعودي

جدول مباريات الدوري السعودي (الجولة 16)

غدًا فاعليات الجولة ال16، من الدوري السعودي في لقاءات حاسمة وقوية، بين أقوى فرق الدوري السعودي، وذلك وفق مواعيد مبارايات كأس دوري محمد بن سلمان المعلنة رسميًا، كما يلي:

العين × الهلال الثلاثاء 9 فبراير

الساعة 4:05 بتوقيت السعودية.

الساعة 3:05 بتوقيت مصر.

الفتح × النصر الثلاثاء 9 فبراير

الساعة 6:10  بتوقيت السعودية.

الساعة 5:10  بتوقيت مصر.

موعد مباريات الدوري السعودي الجولة 17

ضمك × القادسية السبت 6 فبراير 

الساعة 4 مساء بتوقيت السعودية.

الساعة 3 مساء بتوقيت مصر.

نتيجة المباراة 2  –  2

الشباب × الرائد  السبت 6 فبراير 

الساعة 6:20 مساء بتوقيت السعودية.

الساعة 5:20 مساء بتوقيت مصر.

نتيجة المباراة 4 ×1 (لصالح الشباب)

توقيت مباريات الدوري السعودي الجولة 18

الاتفاق × أبها الخميس 11 فبراير

الساعة 5:05 مساء بتوقيت السعودية.

الساعة 4:05 مساء بتوقيت مصر.

الأهلي × الاتحاد الخميس 11 فبراير

الساعة 7:20 مساء بتوقيت السعودية.

الساعة 6:20 مساء بتوقيت مصر.

القنوات الناقلة للدوري السعودي ورابط البث المباشر

  • يتم نقل مباريات الدوري السعودي 2021، من خلال القنوات الرياضية السعودية، حسب جدول مباريات الدوري السعودي أو دوري محمد بن سلمان، وذلك بدون أي تشفير عبر القنوات الرياضية السعودية، 1 و2.
  • كما يمكنكم متابعة الدوري السعودي 2021، من خلال الموقع الرسمي للقنوات السعودية الرياضية، عبر رابط البث المباشر باليوتيوب، والذي ينقل المباريات كاملة حسب تخطيط جدول الدوري الذي تم وضعه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: سوف يتم التبليغ عن أي مقال مسروق من موقعنا