كأس السوبر السعودي 2021 الهلال والنصر ينتهي بفوز النصر بثلاثية كأس بيرين

كأس السوبر السعودي 2021 ، يخوض اليوم فريقي الهلال والنصر السعوديين، مباراة كأس بيرين للسوبر السعودي، والجماهير في ترقب كاسح لنتيجة المباراة الحاسمة  لكأس السوبر السعودي 2021، برعاية شركة بيرين للمياه، والتي حصلت على اسم الكأس لهذا العام باسم كأس بيرين للسوبر السعودي، والذي تنطلق مباراته بين الهلال والنصر في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء، بتوقيت مكة المكرمة. وهو عبارة عن بطولة سنوية تقام في المملكة العربية السعودية، بين الفريقين الفائزين في بطولتي كأس الملك السعودي، والدوري السعودي للمحترفين، ويعد نادي الهلال السعودي، هو أكثر نادي حصد بطولات كأس السوبر منذ تأسيسه. وقد أقيم كأس السوبر السعودي من قبل، في 6 نسخ أو لست مرات، وذلك بداية من عام 2013م، والتي حاز فيها نادي الفتح، على كأس السوبر، ثم حاز عليها فريق الشباب بحلول النسخة الثانية من الكأس، تلاها تحقيق نادي الهلال للنصر في النسخة الثالثة، وحصدها النادي الأهلي في نسخة الكأس الرابعة، ثم حاز على كأس السوبر مرة أخرى، نادي الهلال ولحق به في النسخة السادسة نادي النصر.

تحديث مباراة الهلال والنصر

  • انتهى الشوط الأول بين  فريقي الهلال والنصر، في كأس السوبر السعودي، بالتعادل السلبي بين الفريقين، (0-0).
  • التبديل مع بداية الشوط الثاني للمباراة؛ أندري كاريلو بدلا من سيباستيان جيوفينكو.
  • الهدف الأول للنصر في الدقيقة 62.
  • التبديل الثالث قبيل نهاية الشوط الثاني؛ صالح الشهري بدلا من محمد جحفلي.
  • الهدف الثاني للنصر، بالدقيقة 82.
  • التبديل الرابع قبيل نهاية الشوط الثاني؛ ناصر الدوسري بدلا من محمد البريك.
  • الهدف الثالث والحاسم لمباراة كأس السوبر بالهدف الثالث.

كأس السوبر السعودي 2021

  • أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن موعد إقامة مباراة كأس السوبر السعودي للموسم 2020، والذي يطلق عليه حاليًا كأس بيرين للسوبر السعودي 2021، والذي تأخر في موعد إقامته، بسبب الأحوال الصحية العالمية، التي تسببت في تأجيل وإلغاء العديد من الأحداث والفاعليات المهمة.
  • في هذا العام من كأس السوبر السعودي 2021، تقرر أن يواجه كل من نادي الهلال السعودي، لغريمه المنتظر نادي النصر في النسخة الأحدث من كأس السوبر، وذلك عقب حصوله على ثنائية كل من كأس الملك والدوري السعودي، وكان نادي الهلال قد حاز أيضًا على المركز الثاني، في مواجهات كأس خادم الحرمين الشريفين.

قائمة الهلال والنصر بكأس السوبر

مباراة الهلال والنصر
قائمة النصر في مباراة الهلال والنصر لكأس السوبر

طاقم تحكيم السوبر السعودي يصل المملكة

  • وصل طاقم التحكيم، المسؤول عن مباراة كأس بيرين السوبر السعودي 2021، وهو طاقم إيطالي الجنسية، يقوده دانييلي أورساتو، وذلك قبل إقامة المباراة بأسبوع فقط.
  • سبق وأن قام دانييلي أورساتو بإدارة، المباراة النهائية لدوري أبطال أروبا، العام الماضي بين العملاقين الألماني بايرن ميونيخ، والفرنسي باريس سان جيرمان، ولحق بتلك المباراة إدارته لمباراتين بدوري أبطال أوربا الجاري.

    موعد كأس السوبر
    موعد كأس السوبر

موعد مباراة الكأس السعودي 2021

  • تقرر انطلاق مباراة كأس السوبر السعودي، أو كأس بيرين السوبر السعودي 2021، يوم السبت القادم الموافق 30 يناير 2021م، بين فريقي الهلال والنصر، وذلك على ملعب ستاد الملك فهد الدولي، الذي يقع في العاصمة السعودية الرياض.
  • وقد تقرر عدم حضور الجمهور لمشاهدة المباراة من داخل الملعب، وذلك على إثر جائحة كورونا الذي غزت العالم أجمع، وعلى الرغم من بدء منح جرعات اللقاح للمواطنين والمقيمين بالمملكة، إلا أن السلطات السعودية، كانت قد قررت منع حضور الجمهور للملعب، تجنبًا لوجود أية حالات.
  • جدير بالذكر، أن مباراة كأس السوبر السعودي 2021، سوف تنطلق في تمام الساعة 8:15 مساء، حسب توقيت مكة المكرمة.
المباراة كأس السوبر السعودي 2021  (كأس بيرين للسوبر السعودي)
الموعد 7:15 توقيت مصر.

8:15 توقيت مكة المكرمة.

9:15 توقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة القنوات السعودية الرياضية 1
الملعب ملعب ستاد الملك فهد الدولي

كأس السوبر السعودي واتفاقية بيرين

  • قام الاتحاد السعودي لكرة القدم، بالإعلان عن توقيع اتفاقية رعاية، مع شركة مياه بيرين، حيث يحمل كأس بيرين للسوبر السعودي، اسم الشركة الراعية، والتي سوف يطلق اسمها على نسخة الكأس الأحدث، ليصبح بطولة كأس بيرين للسوبر السعودي.
  • وكانت شركة بيرين للمياه، قد أسهمت بالعديد من الأنشطة والدعم، للقطاع الرياضي والرياضيين داخل السعودية، وكرة القدم بوجه عام، ما دفع اتحاد الكرة السعودي، لإتمام الاتفاقية مع شركة بيرين.

    كأس السوبر السعودي 2021
    كأس بيرين للسوبر السعودي

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر؟

  • سوف يتم نقل فاعليات، مباراة كأس السوبر السعودي 2021، عبر القنوات الرياضية السعودية، والتي تنقل مباريات البطولات المحلية داخل المملكة العربية السعودية، وذلك عبر القناة الرياضية السعودية 1، والتي سوف تنقل مباراة كأس السوبر بين الهلال والنصر.
  • جدير بالذكر؛ أنه في حال قرارك بمتابعة كأس العالم للأندية 2021، فسوف يمكنك ذلك بكل سهولة عقب ضبط ترددات القنوات الناقلة كأس العالم للأندية 2021، مع العلم أن البث متوفر عبر 4 قنوات ناقلة لمباريات كأس العالم للأندية.

تردد القناة السعودية الرياضية

إذا أردت متابعة كأس بيرين للسوبر السعودي، فيمكنك ضبط تردد القناة السعودية الرياضية، عبر ثلاث أقمار صناعية مختلفة تمكنك من الاختيار بينها، لمشاهدة مباراة كأس السوبر بأعلى جودة. بالإضافة إلى البث الرسمي للقنوات السعودية الرياضية، عبر موقع العروض الفيديو الاجتماعي اليوتيوب.

  • يمكنك ضبط تردد القناة السعودية الرياضية، عبر قمر عرب سات، هو 12149 باستقطاب أفقي أو عمودي، مع معدل ترميز 27500، وعند معامل تصحيح 6/5.
  • يمكنك ضبط تردد قناة السعودية الرياضية، عبر قمر النايل السات، هو 12284 باستقطاب أفقي أو عمودي، مع معدل ترميز 27500، وعند معامل تصحيح 6/5.
  • كما يمكنك ضبط تردد قناة السعودية الرياضية، عبر قمر ياه سات، هو 12015 باستقطاب أفقي أو عمودي، مع معدل ترميز 27500، وعند معامل تصحيح 5/68/9.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *