تشكيلة الأهلي وبايرن ميونخ 2021 بكأس العالم للأندية وموعد المباراة

تشكيلة الأهلي وبايرن ميونخ 2021 بكأس العالم للأندية وموعد المباراة

تشكيلة الأهلي وبايرن ميونخ 2021 ، في مباراتهما بكأس العالم للأندية 2021، والمقام في دولة قطر في فبراير 2021 الجاري، ويأتي هذا اللقاء عقب فوز فريق الأهلي، بطل دوري أبطال أفريقيا، في اللقاء الذي جمعه بأول مباراة له في كأس العالم للأندية 2021 في قطر، حيث اقتنص الأهلي الفوز في المباراة التي جمعت الفريقين، وذلك بتسديد هدف الفوز في شباك نادي الدحيل، ليتأهل بذلك النادي الأهلي لمباراة نصف النهائي، والتي يلتقي فيها مع مناقفسه الشرس، والمتصدر للدوري الألماني بارين ميونيخ، في لقاء يشهد الكثير من الترقب، بما حققه من فوز في مباراته مع الدحيل القطري، يوم 4 فبراير في أول لقاء بين، الفرق المشاركة في كأس العالم للأندية 2021.

تشكيلة الأهلي وبايرن ميونخ 2021

سوف يواجه فريق النادي الأهلي، في مباراة اللقاء في الدور نصف النهائي، من مباريات كأس العالم للأندية 2021 في قطر، غريمه القوي فريق بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني، وذلك عقب تحديد تشكيلة كل من الفريقين، والتي يترقبها الجمهور بشكل كبير.

تشكيل الأهلي أمام بايرن ميونخ 2021

  • عقب تأهل النادي الأهلي للمرة الثالثة خلال تاريخه المشرف، في الوصول إلى كأس العالم للأندية 2021، استطاع الأهلي أن ينتقل إلى مباراة الدور نصف النهائي من مباريات كأس العالم للأندية 2021، المقام في قطر، بهدف حسين الشحات في مرمى الدحيل القطري.
  • ومن المتوقع حدوث مفاجأة قوية في لقاء البايرن يجهزها موسيماني، حيث يبحث بيتسو موسيماني إمكانية إجراء تعديل في مباراته أمام البايرن يوم الاثنين القادم، وذلك بالاعتماد على 3 عناصر لخط الوسط، تمكذن الأهلي من صد هجمات البايرن، وذلك بتثبيت كل من عمرو السولية، وأليو ديانج مع حمدي فتحي، في خط الوسط.
  • وكان اللاعب وليد سليمان، قد تحسنت حالته الصحية، وكان قد ظهر سليمان في تدريبات الفريق، على أرض ملعب جامعة قطر.
  • تقرر وجود محمد الشناوي في حراسة مرمى النادي الأهلي، والتر بواليا في خط الهجوم، إلى جانب كل من عمرو السولية، وأليو ديانج مع حمدي فتحي في خط الوسط، ليقف كل من حسين الشحات وعلي معلول، وطاهر محمد طاهر وحمدي فتحي ومحمد هاني، إلى جانب بدر بانون ومجدي قفشة في خط الدفاع.

تشكيل البايرن أمام الأهلي 2021

من المتوقع أن تكون تشكيلة البايرن أمام الأهلي، الفائز على منافسه الدحيل القطري، كما يلي:

  • يأتي في حراسة المرمى؛ الحارس مانويل نوير.
  • بينما يأتي في خط الوسط كل من؛ مارك روكا وجوشوا كيميتش، إلى جانب كل من جنابري وكومان، بالإضافة إلى مولر.
  • في حين يتكون خط الدفاع لنادي البايرن من كل من؛ دافيد ألابا وبنيامين بافارد، إلى جانب ألفونسو ديفيز وبواتينج.

موعد مباراة الأهلي وبايرن كأس الأندية 2021

  • سوف يلتقي كل من فريق النادي الأهلي، مع منافسه بطل الدوري الألماني بايرن ميونيخ، في قطر على أرض ملعب أحمد بن علي، يوم 8 فبراير المقبل، والموافق يوم الاثنين، في تمام الساعة 8 مساء، وسوف يتم نقل المباراة من خلال القنوات الناقلة كأس العالم للأندية 2021، أو من خلال القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والبايرن 2021.
  • في حين يلتقي بالميراس (ضد) تايجرز، في ملعب المدينة التعليمية، في تمام الساعة 8 يوم الأحد 7 فبراير المقبل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *