“اللعب مع الكبار” موعد مباراة الأهلي وبايرن ميونخ في نصف نهائي كأس العالم للأندية والمعلق والقناة

“اللعب مع الكبار” موعد مباراة الأهلي وبايرن ميونخ في نصف نهائي كأس العالم للأندية والمعلق والقناة

يستقبل ملعب أحمد بن علي مباراة الأهلي ضد بايرن ميونخ في نصف نهائي كأس العالم للأندية، بدأ البحث يتزايد عن موعد مباراة الأهلي وبايرن ميونخ بعد أنتهاء مباراة الأهلي ضد الدحيل القطري مباشراً، والتي نجح المارد الأحمر في الفوز بها بهدف دون رد سجله حسين الشحات في الدقيقة 30 من زمن المباراة، وسوف تنقل المباراة من خلال شاشة قناة بي إن سبورت المفتوحة وقناة الكأس القطرية الثالثة المشفرة، واهتمت المواقع الألمانية بمباراة بايرن والأهلي في مونديال العالم، ويسعى الأهلي لمواصلة مشواره في البطولة وتحقيق المفاجأة والفوز وبلوغ المباراة النهائية، لمواجهة الفائز من بطل أمريكا الجنوبية وبطل المكسيك الذي فاز على فريق أولسان الكوري.

https://youtu.be/Xop5OBhwtCc

موعد مباراة الأهلي وبايرن ميونخ في بطولة العالم للأندية

تلعب القمة المرتقبة بين العملاق البافاري والمارد الأحمر، يوم الإثنين الموافق 2021/02/08 في تمام الساعة الثامنة مساءًَ بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءًَ بتوقيت مكة المكرمة ودولة قطر، العاشرة بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة مباراة الأهلي وبايرن ميونخ

تنقل المباراة عبر شاشة قنوات بي إن سبورت المالك الحصري لنقل البطولة، وأعلنت إدارة بي إن أنها ستنقل المباراة على القناة المجانية، بالإضافة إلي نقلها على قناة الكأس 3 المشفرة.

معلق مباراة الأهلي وبايرن ميونخ في نصف نهائي كأس العالم

سوف يقوم بالتعليق على مباراة نصف النهائي بين الأهلي وبايرن ميونخ، على قناة بي إن سبورت المفتوحة المعلق المصري علي محمد علي، وعلى قناة الكأس المعلق العماني خليل البلوشي.

ماذا قالت الصحف الألمانية عن مباراة البايرن والأهلي

أهتمت الصحافة الألمانية بمباراة بايرن ميونخ ضد الأهلي قال موقع بيلد، أن بايرن ميونخ تعرف على منافسة بعد ما أقصى الأهلي فريق الدحيل من البطولة، بهدف دون رد سجله اللاعب حسين الشحات في الدقيقة 30 من زمن المباراة، وأشارة الصحيفة أن اللقاء سيكون صعب، بينما نشر موقع ويلت سبورت، أن بايرن قادر على الفوز على الأهلي والوصول إلي المباراة النهائية والتتويج باللقب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *