شحن شدات ببجي موبايل مجانا 2021 بطريقة سهلة وبسيطة في ثواني 1000 شدة

شحن شدات ببجي موبايل مجانا 2021 بطريقة سهلة وبسيطة في ثواني 1000 شدة

شحن شدات ببجي موبايل مجانا 2021 تستطيع أن تبدأ في شحن شدات ببجي بشكل مجاني حتى أنه قد يصل إلى 15 ألف شدة من ببجي موبايل، وهذا يحدث عن طريق المخاطرة وفتح العديد من الصناديق، حتى تقوم بشحنها، وسوق تستطيع عمل هذا الأمر، عن طريق قيامك بالتالي.

شحن شدات ببجي موبايل مجانا 2021

  • طريقة شحن شدات ببجي يمكنك أن تقوم في التحديث الجديد بعمل الكثير من الأشكال ومنها فتح الصناديق التي تريدها، تستطيع أن تبدأ في شراء الأشخاص والملابس الجديدة، يمكنك ايضًا أن تأخذ الكثير من النجوم، بالإضافة إلى التعرف على صفات الشحن الرويال الذي تأخذه عبر ببجي موبايل.
  • يمكنك أيضًا أن تحصل على طرق جديدة لأخذ الأسلحة والمعدات، كما تستطيع أن ترتفع للمستويات العليا وتجاوزها، بمجرد أنك عملت على شحن مثل هذه الشدات.
  • لذلك عليك أن تقوم بمتابعة هذا المقال للأخر، حتى تقوم بالتعرف على طرق المختلفة في شحن شدات ببجي الرائعة التي يريدها جميع الأشخاص.

طريقة شحن شدات ببجي مجانا

  • تستطيع أن تلاحظ أن هناك العديد من اللاعبين في هذه اللعبة يريدون أن يقوموا بالتعرف على الاكواد المختلفة من أجل شحن شدات ببجي مجانا، حتى يتمكنوا الفوز بالكثير من الشدات التي تتجاوز الآلاف، ويمكنهم أن يقوموا بهذا الامر بالتأكيد عن طريق قيامهم بوضع الرموز التي تعطى إليهم عبر مكان الكود المخصص لهذا الأمر.
  • يمكن أن يحصل اللاعب على كود يصل إلى خمسة آلاف شدة، وكود آخر يحصل منه على عشرة آلاف شدة، ولكي تستطيع أن تقوم بهذا الأمر عليك أن تتجه لخدمة بطاقات جوجل الشهيرة.
  • لأن هذه البطاقات تعمل على شراء جميع الأشياء التي تريدها، بل والحصول على خصومات من متجر أمازون وغيره من المتاجر، وكل هذا يتم عن طريق قيامك بتحميل تطبيق TILE TIME وهذا التطبيق ما هو إلا لعبة، تقوم بتحميلها حتى يتم تجميع الجواهر.
  • تقوم الآن بمشاهدة جميع الفيديوهات التي تظهر لك، وبعد ذلك تعمل على سحب الأموال التي قمت بالحصول عليها كنقود، بواسطة البطاقات، تستطيع أن تختار شكل البطاقة التي تريدها أم عن طريق جوجل بلاي، وستقوم بالحصول عليها عبر أسبوع من سحبك للنقد، ومن هنا تستطيع أن تبدأ بشحن 6000 شدة دون أن تدفع أي نقود من جيبك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *