الوصفة الياباني لتبييض اليدين من آثار أشعة الشمس بمكونات طبيعية مجربة

الوصفة الياباني لتبييض اليدين من آثار أشعة الشمس بمكونات طبيعية مجربة

الوصفة الياباني لتبييض اليدين ، وتفتيح اليدين من أول استعمال من آثار أشعة الشمس، وهي خلطة لتبيض اليدين مجربة، ومن الوصفات الطبيعية لتبييض اليدين بياض ناصع، فهي عبارة عن مقشر ومرطب ومفتح لليدين في نفس الوقت، والوصفة اليابانية هي من الوصفات الطبيعية المفضلة لدى الإمبراطورة سويكو تينو، الإمبراطورة الثالثة والثلاثون وفق قائمة أباطرة اليابان قديمًا، والتي تناقلتها الأجيال نظرًا لمفعولها السحري في تفتيح وتنعيم الأيدي، خاصة اليدين المتأثرة بالعوامل الجوية مثل أشعة الشمس، والبرد الشديد، وغيرها من العوامل التي تؤدي تغيير في طبيعة الجلد ونعومته ولونه، فهي تعتبر علاج لتصبغات اليدين من الشمس، وتعمل مثل كريم تفتيح اليدين من اسمرار الشمس، ولمزيد من الاهتمام بالتفتيح بإمكانك تجربة وصفات تبييض المناطق الحساسة للعروس، وتجربة الوصفة الكورية الملكية لتبييض الرقبة، وأيضًا الوصفة الكورية لتبييض الوجه.

الوصفة الياباني لتبييض اليدين
الوصفة الياباني لتبييض اليدين

الوصفة الياباني لتبييض اليدين

وكما ذكرنا سابقًا أن وصفة تبييض اليدين في يوم واحد، كانت للإمبراطورة الأنثى الأولى في تاريخ اليابان سويكو تينو، والوصفة اليابانية لتبييض اليدين، عبارة عن سنفرة تقشير اليدين من حروق الشمس، وماسك علاج حروق اليدين من الشمس، ومنعم للإيدي، ومفتح للون الجلد، فهي خلطة لتبيض اليدين وشدها من أول استعمال، لذا فهو مناسب جدًا للاستخدام لأي عروس مقبلة على الزفاف، كروتين قبل زفافها، كما ينصح معه استخدام وصفات روسية لتبييض مفاصل أصابع اليدين، وأيضًا وصفة مقشر المسك لتفتيح الجسم لجمال ونعومة فائقة.

الوصفة الياباني لتبييض اليدين
الوصفة الياباني لتبييض اليدين

مكونات وصفة لتبييض اليدين اليابانية من أول استعمال

  • عسل نحل طبيعي.
  • عصير ليمون.
  • 5 ملاعق من اللوز المطحون.
  • سكر خشن.
  • زيت زيتون.
  • زيت جنين القمح.
  • ¼ كوب من حليب جوز الهند.
  • ¼ فنجان جلسرين طبي.
  • 1 ملعقة كبيرة من جل الصبار.
  • 1 ملعقة صغيرة من النشا.
الوصفة الياباني لتبييض اليدين
الوصفة الياباني لتبييض اليدين

طريقة تحضير وتطبيق وصفة تبييض اليدين في دقيقة

  1. أحضري وعاء وضعي به عسل النحل، واخلطيه مع حليب جوز الهند والنشا وعصير الليمون، وبالتقليب جيدًا.
  2. قومي بإضافة اللوز المطحون ناعم إلى المزيج السابق، وأضيفي السكر وزيت الزيتون، وبالتقليب جيدًا، حتى تتجانس جميع مكونات الوصفة.
  3. أضيفي إلى الخليط جل الصبار والجلسرين الطبي واخلطيهما جيدًا مع المزيج السابق، وبالتقليب جيدًا حتى تحصلي على خليط متماسك متجانس سهل التحكم فيه.
  4. اغسلي اليدين بماء دافئ وجففيهما جيدًا، ثم افردي الخليط على يديكي بالتساوي، باستخدام فرشاة الماسك، واتركي الخليط حتى يجف مدة لا تقل عن ساعة.
  5. افركي اليدين في حركة دائرية، حتى يتم إزالة الخليط تمامًا، قومي باحضار أسفنجة واغمسيها في عصير الليمون، وامسحي بها يديكي واتركيها مدة 10 دقائق، ثم قومي بغسل اليدين بماء بارد مثلج، وبعد التجفيف ادهني اليدين بزيت جنين القمح.
  6. استمتعي بأيدي في نعومة أيدي الأطفال، وبشرة ملساء ناعمة، وبياض مثل الثلج من أول استعمال.
  7. بإمكانك استخدام تلك الوصفة على منطقة الكيعان، ومنطقة الركب، فلها على تلك المناطق نفس التأثير تمامًا.
  8. تستخدم الوصفة مرة في الأسبوع، وتكرر لمدة ثلاث أسابيع.

وصفات أخرى سهلة التحضير في المنزل لتبييض اليدين 

وفي الفديو السابق عدد من الوصفات لتبييض اليدين بسرعة، بإمكانك الإطلاع عليها وتنفيذها بالمنزل، فمكوناتها موجودة في منزلك، وطريقتها سهلة وسريعة، والجدير بالعلم أنها تعطي نتائج تبيض اليدين فوري، ففي حال كنتي تريدين وصفة لتبييض اليدين من اول استعمال، فتابعي أيضًا الفديو المعروض جيدًا، وستحصلين على النتيجة المرغوبة، خاصة في فصل الصيف التي تعاني منه الفتيات من اسمرار في بشرة اليدين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *