وصفة مقشر المسك لتفتيح الجسم وجعله ناعم حريري في يومين بمكونات طبيعية

وصفة مقشر المسك لتفتيح الجسم وجعله ناعم حريري في يومين بمكونات طبيعية

وصفة مقشر المسك لتفتيح الجسم ، من أفضل الوصفات الطبيعية المجربة الفعالة، التي تبحث عنها كل امرأة، للحصول على جسم فاتح ناعم كالحرير، فوصفة مقشر المسك من الوصفات الفرعونية، التي كانت تستخدمها الملكة كليوبترا، أي أنها من الموروثات الموثوق من نتائجها، ومكونات الوصفة بسيطة جدًا وغير مكلفة، وسهل تحضيرها في المنزل، ومع الاستمرار في استخدامها، ستلاحظين الفرق سواء في تفتيح درجة لون البشرة، أو من نعومة البشرة وجعلها ملساء مثل الحرير، إضافة لرائحة المسك العطرة التي ستحصلين عليها، كما أنها من الوصفات الهامة التي تبحث عنها كل عروس مقبلة على الزفاف، لأنها من أفضل وصفات تبييض البشرة ونتائجها سريعة، ومكوناتها طبيعية، بعيدة تمام البعد عن المنتجات التجارية، التي تعتمد على مواد كيميائية ضارة بالبشرة.

وصفة مقشر المسك
وصفة مقشر المسك

وصفة مقشر المسك لتفتيح الجسم

وكما ذكرنا سابقًا أن وصفة مقشر المسك، من الوصفات الطبيعية المجربة، حتى أنه ينصح بها للعرائس، الباحثات عن جسم فاتح ناعم موحد اللون، خاصة في حالة تعرض الجسم إلى أشعة الشمس في المصايف، أو لأسباب تصبغ وراثية، أو بسبب التهابات جلدية، أو طبيعة بشرة حساسة  فأدى الاحتكاك بالملابس لتغيير اللون، أو بسبب استخدام عطر على الجسم مباشر فأدى إلى تصبغ البشرة، كما أن خشونة البشرة تأتي بسبب جفاف الجلد لنقص عناصر غذائية، أو عدم شرب سوائل كافية لترطيب البشرة، أو عدم استخدام لمرطبات بشرة سواء طبيعية أو تجارية، كل الأسباب السابق ذكرها تؤدي إلى تغير لون البشرة وجفافها، وفي التالي سر وصفة مقشر المسك، مع العلم أنها تصلح لاستخدامها على بشرة الوجه، وتعد أيضًا بديل وصفة لتفتيح السواد حول الفم، ان كنتي تعاني أيضًا من ذلك.

"<yoastmark

 

مكونات وصفة مقشر المسك لتفتيح الجسم وتنعيمه

كما ذكرنا سابقًا أن وصفة مقشر المسك، وصفة من مكونات طبيعية متوفرة جميعها في مطبخك، وبسهولة تستطيعين تحضيرها في المنزل، والمكونات عبارة عن التالي:

  • 2 ملعقة كبيرة من المسك النقي المطحون.
  • 2 ملعقة كبيرة من دقيق الأرز.
  • كوب من سائل الاستحمام المفضل لديكي.
  • 1 ملعقة كبيرة من الجلسرين الطبي.
  • ½ فنجان من زيت عطري مناسب لذوقك.

وصفة مقشر المسك

طريقة تحضير وصفة التفتيح والتنعيم

  1. أحضري وعاء عميق، وضعي به سائل الاستحمام الخاص بك مع الحرص على اختيار نوع لا يسبب تهيج للبشرة، ثم أضيفي عليه الجلسرين الطبي وامزجي الخليط جيدًا.
  2. قومي بإضافة بودرة المسك، والزيت العطري للخليط وامزجي جميع المكونات جيدًا، ثم قومي بإضافة دقيق الأرز إلى المزيج تدريجيًا، وبالتقليب حتى تحصلي على شكل عجينة شبه متماسكة.
  3. احضري برطمان وانقلي الخليط المحضر داخله.
  4. بعد قيامك بالاستحمام، ضعي خليط مقشر المسك على جسمك بالكامل، واتركي المقشر حتى يجف تمامًا على جسمك، ثم قومي بفرك المقشر على الجسم في حركات دائرية، وينصح باستخدام اللوفة المغربي الخشنة، للحصول على نتائج أفضل.
  5. بعد فرك الجسم بالمقشر، اشطفي جسمك بماء دافئ، وينصح بتكرار استخدام الوصفة من مرة إلى مرتين كل أسبوع، واستمتعي بجسم فاتح ناعم كالحرير في أقل من شهر، والفرق سيظهر لك من أول استخدام للوصفة.
  6. وينصح للعروس باستخدام الوصفة الروسية لتبييض الإبطين للعروس، وكذلك الوصفة الروسية لتبييض الإبطين للعروس، وغيرها من روتين الوصفات الطبيعية الفعالة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *