تردد القناة المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والدحيل القطري ونتيجة المباراة

تردد القناة المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والدحيل القطري ونتيجة المباراة

انطلقت من الدوحة ثاني مباراة من مباريات كأس العالم للأندية والذي يلعب في الدوحة، والمباراة بين فريقي الأهلي المصري والدحيل القطري، وقد بدأت المباراة في تمام الساعة السابعة ونصف بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، وتقام المباراة على أستاد المدينة التعليمية بالدوحة.

تردد قناة بي إن سبورت المفتوحة

ويتم إذاعة المباراة على قناة بي إن سبورت إتش دي beinsports hd المفتوحة، والتي تبث على أقمار نايل سات وعرب سات وسهيل سات على الترددات التالية:

نايل سات 12064  أفقي مع معدل الترميز 27500
عرب سات 12379  أفقي مع معدل الترميز 27500
سهيل سات 11547 أفقي مع معدل الترميز 27500

لون قميص الأهلي في مباراة الأهلي والدحيل

ويلعب فريق الأهلي بالزي الاحتياطي باللون الرمادي، مع المدرب بيتسو موسيماني، ومحمد الشناوي في حراسة المرمى ونجوم الفريق من بينهم علي معلول ومحمد هاني ومحمد مجدي قفشة وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر والمهاجم الكونغولي بواليا، بينما يلعب فريق الدحيل بالقميص باللون الأحمر، ويلعب نادي الدحيل بثلاثة مدافعين من بداية المباراة، مع بداية قوية للفريقين، وتموقع جيد للاعبي نادي الدحيل مع الدقائق الأولى من عمر المباراة.

نتيجة مباراة الأهلي والدحيل القطري

وبعد مرور حوالي 8 دقائق من المباراة مازالت النتيجة 0-0 للفريقين، مع سيطرة للنادي الأهلي دون وجود هجمات خطيرة من أيًا من الفريقين.

وفي الدقيقة 29 من عمر المباراة سجل حسين الشحات الهدف الأول للنادي الأهلي في المباراة.

وفي الدقيقة 37 سجل النجم بواليا الهدف الثاني للنادي الأهلي لتصبح النتيجة 2-0 للنادي الأهلي، لكن يتم إلغاء الهدف بعد مراجعة الفار لتصبح النتيجة 1-0 مرة أخرى.

وتنتهي المباراة بفوز النادي الأهلي بهدف نظيف ليتأهل للدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم للأندية، وينتظر مقابلة فريق بايرن ميونخ يوم الأحد القادم الموافق 7 فبراير الساعة 8 بتوقيت القاهرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *