عروض بنده السعودية اليوم وحتى 9 فبراير 2021

عروض بنده السعودية اليوم وحتى 9 فبراير 2021

عروض بنده السعودية أوفر عروض التوفير المميزة، عروض هايبر بنده Hyper Panda الموفرة على أسعار العديد من المنتجات الغذائية، ومنتجات العناية الشخصية، ومنتجات العناية بالشعر والبشرة مقدمة خصيصًا بأسعار مذهلة وحصرية في عروض مهرجان بنده المميزة والحصرية، حيث يتنافس هايبر بندة وكبرى المتاجر في السعودية بتقديم أفضل عروض وتخفيضات على أسعار المنتجات، بينما يتميز بندة السعودية عن منافسيه لما يقدمه من خدمات التوصيل المجاني الحصرية لأي مكان داخل المملكة العربية السعودية، وإليكم صور أقوى وأجدد عروض من بندة السعودية.

عروض بنده السعودية

أقوى عروض وتخفيضات بنده المميزة التي تسري لعدة أيام، وتنتهي في يوم 9 فبراير 2021 أو حتى نفاذ الكمية، وتشتمل العروض على مجموعة جوز الهند للعناية بالشعر، عطور مميزة بحجم 50 مل، منتجات كوتكس المميزة للعناية الشخصية فائقة النعومة، شامبو تريسان لمنع تساقط الشعر، والمزيد من العروض والتخفيضات نوافيكم بها فور صدورها.

بنده
بنده

عروض بنده اليوم

  • عرض حصري وخاص لمدة 4 أيام فقط من هايبر بندة السعودية، عرض 1+1 اشتري 1 لبنة بلدية واحصل على 1 مجانًا، هذا العرض ساري من يوم الأحد 18 جمادي الثاني 1442، ويستمر حتى يوم الأربعاء 21 جمادي الثاني، أو إلى حين نفاذ الكميات المتاحة من العرض.
  • عرض مجموعة جوز الهند للعناية بالشعر من انجوي، وتحتوي المجموعة على قناع الشعر الغني بزيت جوز الهند المغذي للشعر والمانع للتساقط والهيشان، كما تحتوي المجموعة أيضًا على بلسم سبراي الغني بماء جوز الهند للشعر.
  • شامبو مصنوع من تركيبة فريدة أهمها ماء جوز الهند، والذي يعمل على ترطيب فروة الرأس يمنح الشعر ترطيب عميق.
  • سيرم جوز الهند المخصص للشعر الجاف والعادي لمنحه النعومة والترطيب بفاعلية، هذا العرض ساري حتى 27 جمادي الثاني 1442 أو لحين انتهاء الكميات المتاحة من العرض.
panda
panda

تخفيضات بنده

أقوى عروض العطور من كولر مي COLOUR ME المميزة، عرض حصري من بنده السعودية، اشترِ عطر مميز من كولر مي بحجم 100 مل أو 90 مل واحصل على هدية 50 مل مجانية، هذا العرض يسري من يوم الأربعاء 14 جماد الثاني ويستمر حتى 27 جماد الثاني 1442 أو حتى تنفذ الكميات المتاحة من العرض.

hyper panda
hyper panda
عروض بندة
عروض بندة

"<yoastmark

هايبر بندة
هايبر بندة
هايبر بنده
هايبر بنده

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *