بنك مصر يكشف عن شهادات الادخار الثابتة والمتغيرة بالجنيه المصري لعام 2021م

بنك مصر يكشف عن شهادات الادخار الثابتة والمتغيرة بالجنيه المصري لعام 2021م

بنك مصر كشف عن شهادات الادخار الثابتة والمتغيرة بالجنيه المصرى ، والتي يُقبل عليها الكثير من العملاء لأنها تتيح لهم العديد من المزايا، وشرائها من أى فرع من فروع بنك مصر من مختلف أنحاء البلاد أو عبر خدمة الانترنت وتطبيق الهاتف المحمول.

شهادات الادخار الثابتة والمتغيرة ببنك مصر لعام 2021 م

وفر البنك لعملائه باقة مختلفة من شهادات الادخار الثابتة والمتغيرة التى تصير من أعلى شهادات الادخار بالبنوك المصرية، والتي يصل معدل الفائدة فيها إلى 11 ٪، ويمكن للعميل أن يستفيد من إضافة العائد المادى له إلى حسابه الجارى فى البنك،وتفويض غيره للقيام بصرف العائد المالي له بشرط توفير توكيل رسمى يُؤكد ذلك، وحصوله أيضًا على قرض بضمان شهادات الادخار،لذا بنك مصر يكشف عن شهادات الادخار الثابتة والمتغيرة بالجنيه المصري لعام 2021م فينفرد البنك بتوفير شهادات ادخار تناسب جميع فئات المجتمع وتوفر الشهادات أيضًا بالعملة المحلية أو الأجنبية.

عروض بنك مصر لشهادات الادخار

  • الشهادات الثلاثية ذات العائد السنوي المتغير مدتها ثلاث سنوات من فئة 1000 جنيه ومضاعفاتها، وبصرف العائد ربع سنوى بمعدل 8.50٪.
  •  الشهادة الثلاثية ذات العائد الشهري مدتها ثلاث سنوات من فئة 1000 ومضاعفاتها قابلة للتجديد بمعدل 11٪.
  • الشهادة الخماسية الثابتة ذات العائد الشهري ومدتها 5 سنوات والحد الأدنى لشراء للشهادة 1200 جنيه بفائدة 9٪.
  • الشهادة الخماسية ذات العائد السنوي مدتها 5 سنوات والحد الأدنى لشراء للشهادة 1000 جنيه بعائد سنوي 9.5٪ .
  • الشهادة السباعية الثابتة ذات العائد الشهري ومدتها 7 سنوات والحد الأدنى لشراء للشهادة 750 جنيه بفائدة 9.75٪.

كيفية الحصول على الشهادات

من أهم الشروط الواجب توافرها للحصول على شهادات الادخار الثابتة والمتغيرة ببنك مصر، هو عدم التقليل من الحد الأدنى المسموح به لكل شهادة ويقوم البنك بتجديد الشهادات تلقائيًا دون التخلى عن الحد الأدنى لسعر شراء الشهادة، ويُمكن للعملاء الذين يريدون استثمار وإظهار أموالهم في بنك مصر التوجه إلى أقرب فرع من فروع البنك فى أى مكان في الجمهورية والحصول على شهادة الادخار أو عن طريق الإنترنت أو تطبيق الهاتف المحمول.

المستندات المطلوبة للحصول على شهادات الادخار 

  • صورة بطاقة الرقم القومي للعميل تكون سارية، أو نسخة من جواز سفر.
  • ايصال حديث ( غاز ، مياه ، كهرباء ، تليفون أرضى ).
  • اثبات دخل.

فبنك مصر يـُعد من أقدم وأعرق البنوك المصرية، وله دور فعال في الاقتصاد المصري، وذلك من خلال اعتماده على التوزيع الجغرافي الجيد حول جميع أرجاء الجمهورية، حيث أنه يعتمد فى إدارته على أحدث التقنيات المتطورة التي تساعد المستفيد بطريقة سلسه وفعالة، من أجل إرضاء كافة العملاء وإزالة جميع العراقيل التي تعيق إتمام العمليات المصرفية داخل البنك.

وفى حالة الرغبة فى معرفة المزيد من الاستفسارات عليك عزيزى القارئ الاتصال برقم 19888 لمعرفة كل ما هو جديد.

تعليقات

  • ياريت يصدر بنك مصر شهادات مرتفعة العائد مثل شهادة تمويل قناة السويس 20 فى المائة رحمة بالناسوحب الناس بالتعامل مع بنك مصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *