تطبيق شحن شدات ببجي مجانا والحصول علي الألف الشدات في 3 خطوات

تطبيق شحن شدات ببجي مجانا والحصول علي الألف الشدات في 3 خطوات

تطبيق شحن شدات ببجي مجانا، والحصول علي ما تحلم به من الأف UC بدون سداد أي أموال، في هذا المقال سنقدم لكم باقة متنوعة من الطرق البسيطة التي تمكنك من شحن شدات ببجي مجانا، يذكر أن لعبة ببجي كان انتشارها الواسع في معظم الدول العربية خلال السنوات القليلة الماضية جاء نتيجة التحديثات الجديدة التي تجدها في هذه اللعبة الإلكترونية المتميزة، لهذا ستجد الكثير من المتابعين لأحدث أصدارات هذه اللعبة يبحث دائما عن طرق شحن شدات بوبجي بصورة مجانية، نظرا لارتفاع أسعار الشدات، لذا يمكنكم اتباع الخطوات البسيطة التي نقدمها إليكم واذا كنت بحاجة إلي المساعدة اذكرها إلينا اسفل المقال في صندوق التعليقات.

تطبيق شحن شدات ببجي مجانا

تطبيق شحن شدات ببجي مجانا والحصول علي الألف الشدات في 3 خطوات
PUBG MOBILE

أصبح الآن بإمكان محبي الألعاب الإلكترونية الحديثة والتي من أشهرها لعبة PUBG MOBILE القيام بالشحن المجاني للشدات من خلال تطبيق win royalpass يعد هذا التطبيق من التطبيقات الجديدة المتاحة علي متجر Google play، تتم عملية شحن شدات ببجي من خلال إتباع الخطوات البسيطة التالية:

  1. الدخول علي متجر Google play من الهاتف بنظام الأندرويد، أو الدخول على App Store من الآيفون.
  2. القيام بالنقر على عدسة البحث وكتابة win royalpass.
  3. القيام بالنقر علي تحميل التطبيق.

بعد تحميل التطبيق أصبح بإمكانك استخدام العروض الترويجية التي من خلالها تكسب العديد من النقاط للحصول علي PUBG UC، تعد أهم طريقة لحصد اكبر عدد من النقاط هي مشاركة الاكواد ومشاهدة الإعلانات.

موقع شحن ببجي المجاني

كما يمكنك الشحن من خلال الموقع الإلكتروني المتميز موقع oonoo  الذي يتيح لك العديد من شدات ببجي مجانا، عبر الإلتزام بالعروض الذي يقدمه هذا الموقع مثل تحميل اكثر من تطبيق أو مشاركة هذه التطبيقات بالإضافة إلي لعب بعض بعض الالعاب داخل الموقع وتجاوز 5 مستويات من هذه الألعاب.

تطبيق جديد لشحن PUBG MOBILE مجاني

شحن سريع لشدات ببجي بطريقة سهلة وأمنه أصبح متاح عبر تطبيق Sgamer يتميز هذا التطبيق بإمكانية الحصول علي رصيد علي paypal والذي يجعل التطبيق فرصة كبيرة للمتابعين لتجربة يتيح لك هذا التطبيق أيضا فرصة كبيرة حصد الكثير من النقاط مقابل مشاهدة الإعلانات المتاحة علي الفيديوهات.

كما يمكنكم أيضا استخدام هذه التطبيقات التي يستخدمها الكثيرون في شرق أسيا مثل تطبيق win games credits، وكذلك التطبيق spin do حيث تعده هذه التطبيقات من التطبيقات الجيدة التي تتيح إليكم عمليات الشحن دون عناء البحث أو سداد أي رسوم مالية.

موقع شحن شدات ببجي 

يمكنك من خلال الموقع الرسمي للعبة PUBG MOBILE الحصول علي اكبر عدد من الشدات من خلال خطوات بسيطة للغاية يمكنك تنفيذها عبر اتباع التالي:

  1. الدخول علي موقع شحن شدات ببجي MIDASBUY.
  2. تسجيل الدخول.
  3. الضغط علي المتجر.
  4. تحديد عدد الشدات التي ترغب فيها.
  5. تسجيل رقم معرف اللاعب.
  6. الضغط وتحديد طرق الدفع المتاحة إليك.

نعيد تذكيركم في حالة كنت بحاجة للمساعدة سجلها في التعليقات اسفل تطبيق شحن شدات ببجي مجانا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *