خلطة لتبيض الوجه في يوم واحد في البيت كيفية تبييض البشرة 100٪ نتيجة مبهرة

خلطة لتبيض الوجه في يوم واحد في البيت كيفية تبييض البشرة 100٪ نتيجة مبهرة

نقدم اليوم لكل متابعينا خلطات  لتفتيح الوجه مع وصفة  اليوم التي ستمنحك بيضاء ملحوظ من أول استعمال، مع الوصفات الطبيعية ستحصلين على بشرة لامعة نضرة جماعة بدون الحاجة إلي شراء الكريمات التي قد تكلف الكثير، ومع  خلطة لتبيض الوجه في يوم  واحد ومن اول استعمال التي تقدمها اليكم  اليوم ستصبح  بشرتك افتح من 4 لـ 5 درجات، كما اوزعه أن اعرض عليكم اليوم خلطه مغربية لتبييض الوجه سريعا لنتيجة فعالة ومضمونة.

خلطات  لتفتيح الوجه

من خلال خلطة لتبيض الوجه مع الدقيق  وماء  الورد والزبادي التي تعمل تفتيح البشرة  وحماية الجلد من الاسمرار، حيث يقوم ماء الورد  على ترطيب البشرة و جعلها مشرقة ويمنحها ترطيب طبيعي.

جهزي 2 ملعقة من الدقيق وامزجيهم في وعاء مع 2 ملعقة من ماء الورد مع 2 ملعقة من الزبادي يقلب الخليط جيدا حتى ييصبح لديكي خليط متمسك، قومي بتوزيع الخلطة على الوجه بالمال والرقبة ويترك  لمدة 30 دقيقة،  ثم يغسل بالماء الدافىء، احرصي على تكرار تلك الوصفة مرتين من كل أسبوع حتي تحصلين على نتيجة مبهرة.

افضل خلطة تبيض الوجه

مع خلطة القرع لتفتيح الوجه والرقبة الغنية بالفيتامينات ومضاد الاكسدى للذان يلعبان دورا هامة في تبييض الوجه والبشرة.

فقط جهزي ملعقتان  هريس القرع مع نص ملعقة صغيرة من العسل مع نص ملعقة من اللبن، قومي بمزج جميع المكونات معا حتي يتكون لديكي خليط متمسك.

يوزع الخليط على الوجه ويترك لمدة نصف ساعة ثم يغسل الوجه بالماء الدافىء.

احرصي على تكرار تلك الوصفة م ثلاث مرات من كل أسبوع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *