خلطه مغربية لتبييض الوجه واليدين خلال ربع ساعه تفتيح الوجه مجربة ومضمونة

خلطه مغربية لتبييض الوجه واليدين خلال ربع ساعه تفتيح الوجه مجربة ومضمونة

مرتين اليوم على خلطة سعودية لتبييض الوجه سريعاً،  تسعي الكثير من السيدات  لمعرفة خلطة  لتبيض الوجه في يوم واحد بدون اي مواد كيميائيّة،  فكما نعلم  أن الكريمات  التي تباع  حالياً  تحتوي على  مواد  كيميائيّة متعددة والتي قد تسبب في ضرر كبير على  البشره والجلد  على  المدى الطويل،  لذلك أصبحت  أغلب  السيدات  يبحثون  عن وصفات طبيعية  لتفتيح  الوجه.

ونحن من هذا المنطلق نقدم لكل زوارنا الكرام  خلطة لتبيض  الوجه من اول استعمال مع الوصفة المغربية ستلاحظين الفرق بنفسك،  فدعونا  نتعرف على  المكونات  والخطوات.

خلطه مغربية لتبييض الوجه

مع خلطة لتبييض الوجه بالنشا السعودية التي تلعب دورا هاما في تبييض الوجه من أول إستخدام، حيث يساعد النشا على تفتيح الوجه تدريجياً، كما يعد النشا علاج فعال للتخلص من النمش، كما يقوم النشا بترطيب الوجه ليمنحه نعومه وبريق.

جهزي ملعقة كبيرة من النشا وامزجيها  مع  ملعقة كبيرة من اللبن البودرة مع ربع ملعقة من العسل ونصف ملعقة من عصير الليمون، قومي  بخلط جميع المكونات معا جيداً.

ثم وزعي  الخليط  على  كامل الوجه ثم يترك نصف ساعة ع الوجه قبل شطفه بالماء الفاتر.

خلطة لتفتيح البشرة مع الكركم والفازلين

تعد خلطة الكركم والفازلين من اقوي الخلطات الفعالة في تبييض الوجه من أول إستعمال، حيث  يساعد  الفازلين  على تفتيح البشرة بصورة  سريعة ومع دمجه  بالكركم  الذي يعمل على إزالة الهالات السوداء من البشرة  ستلاحظين نتيجة مبهرة من أول استعمال.

وصفة لتبييض الوجه واليدين

فقط مع خلطة الكركم لتبييض الوجه قومي بمزج ملعقتان من الفازلين مع ملعقة صغيرة من كركم التجميل، ووزعيهم جيداً على كامل الوجه واتركيهم على البشرة لمدة ربع ساعة قبل غسله بالماء الفاتر.
وصفه الطماطم لتفتيح البشره
مع وصفه الطماطم التي اثبتت فعاليتها في تفتيح البشره والجسم بشكل عام، فقط احضري نصف في حبه من الطماطم واغمسيها في ملعقة من الدقيق الأبيض ثم امسحي بها وجهك والرقبة وايضا يديكي وتترك لمدة ساعة ونصف قبل ان تشطف بالماء البارد، تكرر تلك العملية مره من كل اسبوع والنتيجه مبهره.
أفضل وصفة لتفتيح البشرة مع الزبادي 
من أسرع الوصفات التي استخدم كعلاج سريع لتفتيح البشرة هي خلطة الزبادي بشكل طبيعي وفعال خيث تقوم بدورهاوفي تقليل البقع الداكنة من على الوجه آثار الحبوب وكذلك علامات التصبغات، من هلال دمج نصف كوب من الحليب اليائل ويضاف عليه ملعقتان من العسل ويوزع المزيج على الوجه مع التدليك برفق، وبعد مرور نصف ساعة من تطبيق الوصفة يشطف الوجه بالماء الفاتر، ينصح تكرار تلك الوصفة مرتين من كل أسبوع.
خلطة العسل مع الليمون لتفتيح البشرة سريعا
تعد خلطة العسل مع الليمون من الوصفات الفعالة في تبييض الوجه سريعا،  فلكل مكون من المكونان يعمل ويساعد على تبييض الوجه وازالة البقع وتوحيد اللون،  من خلال دمج ملعقة صغيرة من العسل مع ملعقة صغيرة من عصير الليمون ويوزع بعدها الخليط على الوجه،  ويترك لمدة نصف ساعة ثم يشطف الوجه بالماء البارد.
خلطة اليقطين  لتبييض الوجه
اليقطين من أكثر الوصفات فاعلية في تبييض الوجه وذلك بفضل خصائص المذهلة التي تعمل سريعا على تغذية البشرة وازالة جميع البقع وعلاجها من المشاكل التي تظهرها بمظهر غير لائق.
المكونات
  • ملعقتان من مهروس اليقطين.
  • ملعقة من الحليب.
الطريقة
  1. يخلط مهروس اليقطين مع الحليب السائل في وعاء بلاستيك.
  2. ثم يوزع الخليط على الوجه والرقبة واليدين.
  3. يترك لمدة نصف ساعة.
  4. يشطف الوجه بالماء الفاتر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *