خلطه مذهلة لتبييض الوجه واليدين في يومين فعالة ومضمونة 100٪

خلطه مذهلة لتبييض الوجه واليدين في يومين فعالة ومضمونة 100٪

نقدم اليوم لكل متابعينا الكرام خلطة لتبيض الوجه من اول استعمال،  مع الخلطة  الأمريكية التي تعمل على  تفتيح الوجه  واليدين بسرعة فائقة،  حيث تعد أفضل الطرق الفعالة لتبييض  الوجه  هي الوصفات  الطبيعية  التي تقوم بتبييض الوجه سريعا دون أي أثار  جانبية مثل الكريمات والمساحيق التجميلية التي قد ترهق  الجلد والبشرة  مع استمرار  الاستخدام،  لذا اليوم اتينا  إليكم  باقوي  خلطة  لتبيض الوجه في يوم واحد  واليدين مجربة ومضمونة  100 ٪، كما أود ان استعرض معكم خلطه مغربية لتبييض الوجه  في يومين فقط والنتيجة مبهرة لن تصدقي الفرق.

خلطه امريكية لتبييض الوجه واليدين

مع خلطة العسل وعصير الليمون والحليب الفعالة لتبييض  الوجه واليدين،  حيث تساعدك تلك الوصفة  على  تفتيح  البشرة  4 درجات  على  الأقل  وتمنحها   إشراقاً ونعومة.

احضري نصف ملعقة صغيرة من العسل، مع ملعقة صغيرة من عصير الليمون، وملعقة  من الحليب، قومي بمزج جميع المكونات معا  بشكلٍ جيد، ثم توزع  الخلطة على كامل الوجه وتترك نصف ساعة قبل  غسلها بالماء الفاتر.

خلطة لتفتيح الوجه واليدين

خلطة لتفتيح  الوجه واليدين  مع قشر البرتقال المذهل  الذي يعمل على  تبييض  الوجه  تدريجياً،  حيث يحتوي قشر البرتقال على فيتامين C الذي  يازم بدوره  في حماية البشرة  من حروق الشمس، بالإضافة إلى تفتيح البشرة وتبعيها مع تكرار الاستعمال، كما يلعب دورا هاما في  التخلص من الرؤوس السوداء تعد من أكثر  المشاكل  التي تواجه  السيدات  وخاصة عند منطقة الأنف والفم.

الطريقة

  1. فقط جهزي حبة واحدة من البرتقال مع بودرة خشب الصندل،  ثم قومي بتقشير حبة البرتقال وتجفيفها، ثم تطحن  جيداً  لتصبح بودرة ناعمة.
  2. بعد ذلك اخلطي  بودرة  قشر البرتقال  مع بودرة خشب الصندل،  وابقي عليهم  القليل من الماء حتي يصبح لديكي عجينة ناعمة.
  3. وزعي  الخليط على  كامل الوجه ثم يترك على البشرة لمدة نصف ساعة  حتي يجف ويغسل بالماء البارد.

وصفة الحليب والنشا لتفتيح البشرة

مع وصفة النشا والحليب تتحصلين على بشرة صافيه حيوية وافتح عدة درجات من خلال أخذ ملعقه كبيرة من الحليب السائل مع ملعقة كبيرة من مسحوق النشا وتمزج جيدا، ثم توزع على الوجه باستخدام قطعه قطن نظيفه وتترك حتى تجف لمده ساعتين ثم تغسل بالماء الدافئ، كرري الوصفة مرة من كل اسبوع وستلاحظين الفرق بنفسك.

خلطة طبيعية لتفتيح الوجه

تعتبر الطماطم من أكثر الوصفات التي تعمل على تفتيح البشرة سريعا،  من خلال خلط ملعقة من الطماطم مع ملعقة من الدقيق وسح بهم الوجه واليدين ويترك المزيج لمدة نصف ساعة قبل أن بشطف بالماء البارد، احرصي على تكرار تلك الخلطة مرة من كل أسبوع على الأقل لنتيجة مبهرة.

وصفة لتبييض الوجه مع ثمرة البابايا

تعتبر ثمرة البابايا من أكثر الوصفات الطبيعية التي تعمل على تبييض البشرة، وتقلل من الندوب البارزة في الوجه، وذلك عن طريق خلط كمية مناسبة من  شرائح البابايا ويضاف عليها ملعقتان من عصير الليمون وتوزع على البشرة وتترك لمدة 20 دقيقة قبل غسل الوجه بالماء الدافئ، ينبغي عليكي بتكرار الوصفة مرتين فى الأسبوع للوصول للنتيجة المطلوبة.

وصفة الكركم مع زيت الزيتون لتفتيح البشرة

هي من أفضل الصفات المجربة خلطة الكركم مع زيت الزيتون لتفتيح البشرة في وقتا قصير،  فيحتوي الكركم على الكثير من الفوائد الغذائية ويتم استخدامه ايضا للعناية بالبشرة فهو من  التوابل الهندية وقد كان يتم استخدامه في علاجات تفتيح البشرة قديما، فقط اخلط القليل من الكركم مع قطرات من زيت الزيتون ثم يوزع على البشرة بحركات دائرية وبعد مرور نصف ساعة يشطف الوجه بالماء.

حين السعي وراء تفتيح الوجه والرقبه حتما استخدام وصفة الطماطم التي تعتبر أقوي خلطة لتبييض البشرة سريعا  فقط عليكي المواظبة على استعمالها مرتين من كل أسبوع وستحصلين على بشرة نقية بيضاء بدون ندوب او بقع داكنة،  فتحتوي الطماطم على الكثير من الفوائد ومن ضمنها تفتيح البشرة وعلاجها من آثار الحبوب،  فقط من خلال توزيع كمية من عصير الطماطم مع ملعقتان من النشا وتوزيع على الوجه وتترك لمدة نصف ساعة ثم يشطف الوجه بالماء الفاتر.

وصفة الزبادي مع النشا لتبييض الوجه في اسبوع واحد

تعتبر وصفة النشا مع الزبادي من أقوي الوصفات الفعالة والمجربة في عالم الوصفات الطبيعية التي تمنحك بياض و نضارة وحيويه، كما تساعد الخلطة على أزاله الندوب والبقع الداكنة من على الوجه، فقط عليكي خلط ملعقة صغيرة من مسحوق النشاء مع ملعقه صغيره من الزبادي ويوزع المزيج على الوجه باستخدم قطعة قطن نظيفه ويترك المزيج على الوجه لمده 30 دقيقة قبل إن يشطف الخليط من على الوجه بالماء الفاتر تكرر تلك العملية ثلاثة مرات من كل اسبوع لنتيجة ملحوظة.

وصفة عصير الخيار لتبييض البشرة

عصير الخيار هو الحل الأمثل في علاج مشاكل البشرة الجافة ليمنحها النعومة الازمة  فضلا على قدرته في تأخير الشيخوخة المبكرة.

الطريقة

  1. نأخذ حبة خيار صغيرة ونقشرها ونقطعها إلى مكعبات صغيرة ونضعها في وعاء زجاجي ونصب 1 معلقة من زيت الزيتون الطبيعي.
  2. اتركي الخليط في الثلاجة لمدة 12 ساعة.
  3. ثم يوميا قبل النوم امسحي وجهك بقطعة قطن مغموسة في الخليط ، ثم يشطف في الصباح. 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *