تمويل نفاذ للأعمال الحرة والجمعيات الخيرية يصل إلي 60 ألف ريال بدون فوائد

تمويل نفاذ للأعمال الحرة والجمعيات الخيرية يصل إلي 60 ألف ريال بدون فوائد

تمويل نفاذ للأعمال الحرة والجمعيات الخيرية يصل إلي 60 ألف ريال بدون فوائد المقدم من بنك التنمية الاجتماعية، فمن المعروف ببنك التنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية انه  يقدم العديد من التمويلات الشخصية المختلفة التي يبحث عنها المواطنين السعودين وغير السعودين، حيث انه يقدم خدمات مميزة للمواطنين المقيمين داخل أراضي المملكة السعودية أيضاً.

يقدم بنك التنمية الاجتماعية والمعروف ببنك التسليف والادخار الكثير من القروض التي تتهم المواطنين وتساعدهم في اقامة مشروع خاص بهم، حيث انه يقدم تمويلات تتناسب مع جميع الفئات بالمملكة العربية السعودية مثل تمويل للنساء الأرامل والمطلقات وتمويل خاص بالشباب والمعروف بتمويل الزواج وتمويل آهل وتمويل الأسرة  والعديد من التمويلات الأخري، حيث انه يقدم العديد من المميزات في تقديم تمويلاته ومن اهم وما يتميز به انه تمويل متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية ويقدم الكثير  من التسهيلات في تقديم تمويلاته، ولذا سوف  نوضح لكم من خلال موقعنا هذا موقع  ثقفني الإخباري” كيفية الحصول علي التمويل من بنك التنمية الاجتماعية والشروط الواجب توافرها  للحصول علي التمويل.

شروط الحصول علي تمويل بنك التنمية الاجتماعية 1442

يقدم بنك التنمية الاجتماعية تمويل للأعمال الحرة والجمعيات الخيرية وبدون فوائد ويصل التمويل إلى 60.000 ريال سعودي، يعتبر بنك التنمية الاجتماعية من افضل البنوك التي تقدم تمويلات هامة يبحث عنها المواطنين ويمكن لجميع المواطنين الحصول تعلي التمويل الشخصي من خلالة بعد أن تتوافق جميع الشروط والأحكام اللازمة التي قام البنك بتحديدها.

  1. التمويل الشخصي من بنك التنمية الاجتماعية متوفر من لجميع المواطنين السعودين وليس متوفر للمواطنين المقيمين بالمملكة السعودية.
  2. يجب علي العميل المتقدم لطلب التمويل أن لا يقل عمرة عن ثمانية عشر عام.
  3. لا يمكن أن يزيد عمر العميل المتقدم لطلب التمويل عن ستين عام.
  4. يشترط أن   يكون المتقدم لطلب التمويل أن يكون فادراً علي مهنة النشاط.
  5. يشترط أن يتم ممارسة العمل بنفسة من المشروع للمواطن المتقدم علي طلب التمويل.
  6. يلزم أن يكون الإقامة للمواطن في نطاق العمل.
  7. يلزم اجتياز المقابلة الشخصية.

شروط تمويل الزواج من بنك التنمية الاجتماعية

  1. الهوية الوطنية الخاصة بالعميل المتقدم.
  2. شرح العنوان الخاص بالتفاصيل.
  3. تقديم وثيقة الزواج.
  4. رقم  حساب الأبيان.
  5. رقم الهاتف الجوال المسجل من بوابة ابشر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *