تفاصيل خطوط الاتصالات المؤجرة شركة زين

تفاصيل خطوط الاتصالات المؤجرة شركة زين

تعلن زين عن إطلاق خطوط الاتصالات المؤجرة لشركة زين، قامت شركة زين بالإعلان عن إطلاق خطوط اتصالات مؤجرة والتي تعتمد على تقنية الجيل الخامس وهي تعتبر مخصصة لجميع قطاع الأعمال، كما أنها تتميز أيضًا بالتكلفة المنخفضة والكفاءة والأمان العالي الذي يكون مشابه تمامًا لكفاءة وأمان شبكات الألياف، ومن أهم مميزات تلك الخدمة هي خدمة الوصول المخصص.

خدمات خطوط الاتصالات المؤجرة

  • في هذا الوقت قد تم تزويد شبكات الاتصالات بخدمة خطوط الاتصالات المؤجرة وهي خدمة تجعل الاتصالات فائقة السرعة وخاصةً في المناطق التي لا يتوفر بها شبكات الألياف، وفي وقت آخر كان قد أصبح قطاع الأعمال معتمد على خدمات الإنترنت وذلك أكثر من أي وقت قد مضى، لذلك فإن الحاجة قد أصبحت أكثر إلى خدمات الإنترنت الأخرى، وأيضًا خدمات الاتصالات الآمنة.

خطوط الاتصالات المؤجرة

  • وكل هذا هو ما توفره خدمة الاتصالات المؤجرة أو خدمة الاتصالات الخاصة، حيث أن تلك الخدمة تقوم بتقديم خدمات اتصالات ذو تقنية فائقة السرعة وتقوم بمواكبة جميع متطلبات الاستخدام النهائي والأساسي، ذلك بالإضافة إلى ميزة الاتصال المخصص حيث أنها تمكن من تسليم المهام وذلك بموجب الاتفاق على مستوى الخدمة.

تقنية الجيل الخامس

  • وفقًا للدراسة التي قد تم عملها مؤخرًا في المملكة العربية السعودية فإن تقنية الجيل الخامس تلبي حوالي 80٪ من عملاء الخطوط المؤجرة وبسرعة عالية وبزمن وصول أقل وأيضًا سرعة نشر عالية، كما أن تقنية الجيل الخامس سوف تقوم بالمساعدة في إطلاق منتجات جديدة لجميع العملاء وبأسعار تنافسية عالية.
  • هذا الأمر يعتبر شئ أساسي لدعم النمو الاقتصادي الرقمي وذلك لكي يكون متماشي مع السياسات الاقتصادية والرقمية الحديثة في المملكة العربية السعودية.
  • كان قد تحدث الرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال في شركة زين السعودية أن هذا الإنجاز الذي حدث على مستوى قطاع الأعمال يتماشى مع التحول الرقمي في المملكة العربية السعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *