برقم الجلوس نتيجة الشهادة السودانية 2021 كافة الولايات السودانية عبر وزارة التربية والتعليم بالسودان

بدأ طلاب الثانوية العامة في الانتهاء من أمتحانات الثانوية العامة السودانية وبدأ في ظهور النتيجة، وكثير من الطلاب اجتازوا أمتحاناتها الفصل الدراسي الأول قبل حلول أزمة كورونا المستجدة في الموجة الثانية، حيث أتحذو الكثير من الطلاب العديد من الإجراءات الاحترازية التي تتبعها العديد من الدول على مستوى العالم، فسنوضح لكم بعض الخطوات للاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة السودانية لعام 2020.

نتيجة الثانوية العامة السودانية 2021 برقم الجلوس

من المقرر أنه تم تقفيل الامتحانات الثانوية العامة السودانية وبدأوا وقام بالانتهاء بتصحيح بعد المواد الدراسية لجميع الطلاب المقيدين في أمتحانات الثانوية العامة، حيث أن وزارة التربية والتعليم في السودان قامت بتصريح عبر أنتهاء التصحيح للمادة اللغة العربية واللغة الإنجليزية وجاري تصحيح بعض المواد الدراسية الأخرى.

رابط الاستعلام عن نتيجة شهادة الثانوية العامة السودانية لعام 2021

لجميع الطلاب الذي ينتظرون نتيجة الثانوية العامة عليكم متابعة هذه المقالة حيث نقوم بمتابعة الرابط الذي من خلاله يمكنك الاستعلام عن شهادة الثانوية العامة السودانية لعام 2020، ولابد من أن أي طالب يتخطى هذه الشروط والخطوات التالية:-

  • يتم الدخول عبر موقع خاص بوزارة التربية والتعليم السودانية من هنا
  • يتم كتابة رقم جلوس الطالب التابع له واسم الطالب بالكامل، لابد من كتابة كافة البيانات حتى يستطيع الموقع التعرف على بياناتك وأظهار النتيجة.
  • يتم الضغط على كلمة الاستعلام ستظهر لك النتيجة في الحال، وستظهر لك تقديرات جميع المواد الدراسية والتقدير العام للفصل الدراسي الأول.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *