أرخص شريحة نت مفتوح تقدمها STC في السعودية الأسعار وطرق الاشتراك

أرخص شريحة نت مفتوح تقدمها STC في السعودية الأسعار وطرق الاشتراك

أرخص شريحة نت مفتوح تقدمها STC في السعودية ، يغزو الإنترنت كل ضواحي الحياة حيث أصبح كل شيء متصلاً بالعالم الإلكتروني بشكل وثيق، فالاعتماد الكلي على محركات البحث في شتى المجالات والأغراض يجعل الأفراد في تحرٍ دائم عن أفضل شبكات وشرائح الإتصال التكنولوجي، وحرصاً على تسهيل الأمر تقدم شركة STC خدمة جديدة لكل مواطني المملكة العربية السعودية والتي تتضمن شريحة مفتوحة للنت مقابل أسعار بسيطة تتناسب مع الجميع ومن الممكن استخدامها بكل سهولة، وإذا كنت مهتماً بمعرفة تفاصيل أكثر يمكنك الاطلاع على الأسطر التالية.

أسعار وطرق الاشتراك في شرائح النت المقدمة من قبل الشركة السعودية STC

تطرح الشركة نماذج مختلفة بأسعار مقبولة من الباقات المسموح بها كما تحدد طرق تفعيل شريحة البيانات المختارة وفيما يلي توضيح لهذه الباقات:

  •  الباقة الأسبوعية والتي تمنحك عدد واحد جيجا تصلح للاستخدام لمدة سبع أيام مقابل خمسة عشر ريالاً سعودياً، أما بالنسبة لطريقة تفعيل الشريحة فعليك أن ترسل كود الاشتراك في الباقة وهو 2151 في رسالة نصية إلى رقم 900.
  •   أما فيما يخص الشريحة الشهرية فهناك باقة تعطي واحد جيجا مقابل ثلاثون ريالاً بالإضافة إلى باقة أخرى يصل حجمها إلى اثنين جيجا مقابل دفع خمسون ريالاً، أما كود التفعيل فيمكنك الاشتراك في باقة 1 جيجا من خلال إرسال رقم 2152 في نص الرسالة إلى رقم 900 وفي حالة أرادت أن تشترك في باقة 2 جيجا فعليك أن ترسل رقم 2153  إلى 900.
  •  وإذا كنت مما يقضون أوقاتاً كثيرة في تصفح مواقع التواصل الإجتماعي أو غيره من التطبيقات الإلكترونية الأخرى فمن المفيد الاشتراك في شريحة أكبر والتي تمنحك عشرة جيجا شهرياً وبسعر مائة وعشرة ريالاً فقط، أما إذا كنت ترغب في تفعيل الباقه فقم بإرسال رقم 2155 في رسالة فارغة إلى كود الاشتراك 900.

عروض الباقات المفتوحة لثلاثة أشهر

هناك شرائح بيانات متنوعة والمقدمة من قبل شركةSTC  لمدة ثلاثة أشهر متتالية ومن هذه العروض:

الباقة الأولى والتي تكون بحجم عشرة جيجا ويبلغ سعرها مائة وثمانون ريالاً سعودياً وأما بالنسبة لكود الاشتراك فهو إضافة رقم 2157 في رسالة فارغة إلى رقم 900.

الباقة الأكبر والتي تتيح للمشترك شريحة بحجم المائة جيجا في مقابل دفع سعرها والذي يصل لثلاث مائة وخمسون ريالاً أما عن كيفية تشغيل الباقة فتستطيع كتابة رقم 2159 في رسالة نصية ثم ترسلها لرقم 900.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *