تردد قناة ليبيا الرياضية الجديد 2021 علي النايل سات

تردد قناة ليبيا الرياضية الجديد 2021 علي النايل سات

نعرض تردد قناة ليبيا الرياضية على قمري نايل سات وعرب سات الصناعين بسبب ازدياد البحث عليها في الفترة الأخيرة, وخصوصا بعدما انفردت بالبث للمباراة التي كان طرفاها يوفنتوس ونابولي في الدور النهائي من كأس إيطاليا لعام 2020, والذي انتهى بالفوز لفريق نابولي.

تردد قناة ليبيا الرياضية على القمر الصناعي نايل سات

إن ليبيا الرياضية تُعتبر إحدى القنوات الرياضية الأهم التي تعمل على الاهتمام بالبث للدوري الليبي وكذلك الدوريات العربية والأجنبية التي يتابعها مشاهدين بعدد كبير, ويمكن الحصول على تردد تلك القناة من خلال الجدول الآتي

القمر الصناعي نايل سات نايل سات
التردد 11766 SEO11765
معدل الترميز 27500 27500
الاستقطاب أفقي (H) أفقي (H)
معامل التصحيح 5/6 5/6

تردد Libya Sport على القمر الصناعي عرب سات

يمكن للأشخاص أن يحصوا على تردد القناة الرياضية Libya Sport على قمر عرب سات الصناعي من خلال الجدول الآتي

القمر الصناعي عرب سات
التردد 11721
الاستقطاب عمودي (V)
معدل الترميز 27500
معامل التصحيح 3/4

قناة ليبيا الرياضية التي تنقل الدوري الإيطالي

عملت عودة النشاط الرياضي بدولة إيطاليا مجددا على الفرحة العارمة بين الجموع من محبي ومشجعي كرة القدم الذين قاموا بالاستمتاع بالمشاهدة لمباراة نصف النهائي لكأس إيطاليا بين نادي ميلان ونادي يوفنتوس.

تلك المباراة التي فاز فيها يوفنتوس بصعوبة بعد إضاعة كريستيانو رونالدو ضربة جزاء ولكن المجموع لمباراتي الذهاب والإياب كان لصالح فريق يوفنتوس.

وعملت قنـاة ليبيا الرياضيـــة على الحرص على التحديث للتردد الخاص بها والإدخال لبعض التقنيات التكنولوجية الحديثة التي تعمل على تقوية البث, خصوصا مع الانفرادات الكبيرة التي قامت بتحقيقها والنجاح لها, ويستطيع الشخص أن يحصل على تردد ليــبيا الرياضية إذا أراد متابعتها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *